كلوب يستعد لاستغلال "حسرة قلب" محمد صلاح الإفريقية مع ليفربول

تاريخ النشر: 10/02/2022
200
منذ سنتين
كلوب يستعد لاستغلال حسرة قلب محمد صلاح الإفريقية مع ليفربول

يأمل الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن يستغل "كسرة القلب"، التي يعاني منها نجم الريدز محمد صلاح، بعد خسارة لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي أقيمت في الكاميرون خلال شهري يناير وفبراير من عام 2022.

وسقط منتخب مصر بقيادة محمد صلاح، أمام زميله في صفوف ليفربول، ساديو ماني لاعب منتخب السنغال، بركلات الترجيح في المباراة النهائية يوم الأحد، مع عدم حصول هداف الدوري الإنجليزي على فرصة لتسديد ركلة جزاء فريقه الأخيرة.

وعاد صلاح إلى إنجلترا في اليوم التالي من المباراة النهائية، وخاض تدريباته مع ليفربول، حيث يتطلع إلى العودة مباشرة إلى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج"، لمواجهة ليستر سيتي يوم الخميس.

وقال يورجن كلوب في تصريحات صحفية له: "صلاح سعيد بالعودة، لكنه يشعر بخيبة أمل كبيرة أيضًا، تحدثنا وسنرى، سوف يتعامل مع الأمر".

وأضاف مجيبًا على إصرار محمد صلاح على اللعب في الدوري الإنجليزي مجددًا: "محمد صلاح إنسان بالتأكيد ماحدث في بطولة إفريقيا يؤثر عليه، إنه مصمم على مواصلة القتال".

خطة ليفربول لاستغلال كسرة قلب محمد صلاح الإفريقية


وأتم كلوب: "سنعمل على الاستفادة من حسرة قلب صلاح مع ليفربول، وأيضًا سنجعله يستفاد أيضًا".

ومن المنتظر أن يعود زميله ساديو ماني مساء الأربعاء، بعد احتفالات طويلة في وطنه السنغال بعد التتويج بلقب الكأس الإفريقية، لكنه لن يظهر أمام الثعالب.

وسجل المهاجم السنغالي ركلة الترجيح التي منحت السنغال اللقب بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، بعد أن أضاع ركلة جزاء في الدقائق الأولى من المباراة.

على الرغم من اعتراف كلوب بأن صلاح لا يحتاج إلى الشعور بمعاناة خسارة المباراة النهائية ليجعله أكثر تصميماً على الفوز معنا بالمباريات، إلا أنه اعترف بأن خيبة الأمل كانت "في ذهنه" في أول جلسة تدريبية له.

وأضاف كلوب قبل مواجهة ليستر: "بالأمس كان بإمكان الجميع رؤية المباراة النهائية في ذهنه".

لا يزال ليفربول يتنافس على جميع الجبهات الأربع بعد فوزه 3-1 على نادي كارديف في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية الأسبوع الماضي. ومحاولة تقليص الفارق مع المتصدر لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي مانشستر سيتي لأقل من 9 نقاط، فيما يواجه إنتر ميلان في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ويواجه تشيلسي في ويمبلي في نهائي كأس كاراباو في نهاية هذا الشهر.

عند سؤاله عن فرص الفوز بالرباعية هذا الموسم، أبقى كلوب أوراقه سرية للغاية، قائلاً: "لا يزال من الممكن الفوز بجميع الألقاب الأربعة ولكن ليس من المحتمل أن أقلل الاهتمام بمواصلة المشوار خطوة تلو الأخرى".

اقرأ أيضا

أسطورة ليفربول ينتقد جنون مدرب مصر بسبب محمد صلاح

صلاح يرفض الاستسلام.. ليفربول يعلن جاهزيته أمام ليستر يستي

حمل تطبيق سعودي الآن