برشلونة يشكر ريال مدريد على قراره.. "بداية عصر هالاند ومبابي"

تاريخ النشر: 10/02/2022
1205
منذ سنتين
برشلونة يشكر ريال مدريد على قراره.. بداية عصر هالاند ومبابي

يستمر الحديث عن مسقبل النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم الفريق الأول بنادي بوروسيا دورتموند، وإمكانية الرحيل أو الاستمرار داخل ألمانيا، الفترة المقبلة، في ظل صراع الأندية الأوروبية من أجل ضمه.

ويضع ريال مدريد، وبرشلونة هالاند على رأس قائمة التعاقدات الصيفية المقبلة، وسط اهتمام من تشيلسي، وقطبي مانشستر يونايتد وسيتي الإنجليزيان.

وانضم هالاند إلى بوروسيا في يناير 2020 قادمًا من ريد بول سالزبورج، ويرتبط بعقد مع دورتموند، حتى صيف 2024.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال هالاند قد خرج بسلسلة تصريحات سابقة، أكد فيها أن برشلونة أحد الأندية الكبرى المتوقع أن ينتقل إليها إيرلينج خلال الموسم المقبل.

ويمتلك هالاند في عقده مع بوروسيا دورتموند، شرط جزائي يسمح له بالرحيل لأي فريق يريده مقابل دفع 75 مليون يورو.

ويواجه برشلونة منافسة شديدة من ريال مدريد غريمه التقليدي للتعاقد مع هالاند، الذي تأكد بشكل كبير مغادرته لبوروسيا دورتموند باتفاق مع وكيل أعماله، واستغلالا للشرط الجزائي في عقده.

&برشلونة يحشد قوته للتعاقد مع هالاند بعد انسحاب ريال مدريد:


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن مفاوضات برشلونة مع هالاند تسير، بشكل جيد ويبدو أنه سيكون لدى النادي ما يكفي من المال للتنافس على توقيعه.

وأوضحت أن رئيس برشلونة خوان لابورتا يثق بقدراته لجمع الأموال اللازمة للتعاقد مع مستقبل كرة القدم في السنوات المقبلة.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد استغلال قرر ريال مدريد عدم الخول في مزاد من أجل الحصول على المهاجم النرويجي، لأن التركيز الأول والأخير سيكون التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان مجانًا.

وأكدت أن الأموال التي يرصدها برشلونة للتعاقد تأتي من خلال بيع اللاعبين المعارين بالإضافة لعائد التعاقد مع شركة "سبوتيفاي" لرعاية قميص الفريق وتغيير اسم ملعب كامب نو.

&ريال مدريد يخون وعده مع كيليان مبابي:


كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن ريال مدريد استبعد هالاند من حساباته تمامًا، ووجه أنظاره تجاه مبابي فقط.

وأوضحت الصحيفة، أن الهدف الأول لريال مدريد بالفعل هو كيليان مبابي، دون إغفال إيرلينج هالاند، ولكن ليس في الصيف المقبل، على أقل تقدير.

وأشارت إلى أن تركيز ريال مدريد الأول هو التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

وأكدت أن ريال مدريد يخطط في الوقت ذاته للاتفاق مع هالاند على الاستمرار مع بوروسيا دورتموند لموسم أخر، والتعاقد معه في صيف عام 2023.

وسيحاول ريال مدريد عقد اتفاق مع هالاند على رفض العروض المقدمة له، والانتظار حتى صيف 2024، للانتقال إلى سانتياجو برنابيو.

اقرأ أيضا

هالاند يتسبب في ذعر كريم بنزيما

ريال مدريد يهين هالاند في المفاوضات السرية.. نفذ تعليمات مبابي

حمل تطبيق سعودي الآن