بن نافل يفجرها.. "كأس العالم للأندية في الهلال"

تاريخ النشر: 10/02/2022
4237
منذ سنتين
بن نافل يفجرها.. كأس العالم للأندية في الهلال

فجر فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، مفاجأة سارة لجماهير فريقه، بعد السقوط أمام تشيلسي الإنجليزي، في كأس العالم للأندية.


وخسر الهلال، بهدف مقابل لا شيء، أمام العملاق الإنجليزي تشيلسي، ضمن منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير الجاري.

وبعد الخسارة من تشيلسي، سيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، نظيره الأهلي المصري، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بالبطولة العالمية، مساء السبت القادم.

* الهلال "يتوج" باللقب العالمي..


وأكد بن نافل في تصريحات لصحيفة "الرياضية"، أن الهلال، يستهدف التتويج بلقب كأس العالم للأندية، خلال السنوات القليلة القادمة.

وأشار رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، إلى أن الزعيم، حقق المركز الرابع، في أولى مشاركاته بالبطولة العالمية.

وحصل الهلال، على المركز الرابع في نسخة عام 2019، ببطولة كأس العالم للأندية؛ بعد الفوز على الترجي الرياضي التونسي، والخسارة من فلامنجو البرازيلي ومونتيري المكسيكي.

وأصاف فهد بن نافل: "في النسخة الحالية، وبعد الهزيمة من تشيلسي.. هدفنا الحصول على المركز الثالث، والحصول على أول ميدالية، في تاريخ الأندية السعودية".

وأعلن بن نافل، مواصلة دعم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة القادمة؛ لعدم الاكتفاء بالمركز الثالث أو الرابع، بل من أجل التتويج باللقب العالمي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يرعب الهلال والنصر.. صفقة تاريخية بـربع مليار ريال

هكذا علّقت الصحف العالمية على موقعة الهلال وتشيلسي الأزرق يسيطر

حمل تطبيق سعودي الآن