تعرف على "خطاب" الهلال العاجل إلى فيفا.. سيغير التاريخ

تاريخ النشر: 10/02/2022
4509
منذ سنتين
تعرف على خطاب الهلال العاجل إلى فيفا.. سيغير التاريخ

بعد مباراة ملحمية، خسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، أمام تشيلسي الإنجليزي، بهدف دون رد، في نصف نهائي كأس العالم للأندية.


وبهذه الخساراة، فقد الهلال، فرصة الظهور في النهائي الحلم، حيث اكتفى باللعب على المركزين الثالث والرابع، مساء السبت القادم، أمام الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري.

ومن ناحيته، أعلن فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، بعد نهاية مباراة تشيلسي، عن تقديم مقترح إلى الاتحادين الدولي والقاري، لتعديل جدولة مباريات البطولات، خلال الفترة القادمة.

* مقترح الهلال للاتحاد الدولي..


وفي هذا السياق، كشف الإعلامي الرياضي حمد الصويلحي، عن تفاصيل الاقتراح المقدم من الإدارة الهلالية، إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وأشار الصويلحي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، إلى أن الهلال، برئاسة بن نافل، طلب من الاتحاد الدولي، تعديل نظام بطولة كأس العالم للأندية، الحالي.

وشدد الزعيم، في خطابه إلى "فيفا"، على أن النظام الحالي للبطولة العالمية، يخدم بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية فقط، واللذين يشاركا من الدور نصف النهائي.

ولفت الهلال، إلى أن الأندية التي تقابل بطلي أوروبا وأمريكا الجنوبية، يعانوا من الإرهاق؛ لخوضها مباريات في الأدوار الأولى من البطولة، وهو ما يخل بمبدأ التنافس العادل.

اقرأ أيضا

كويلار وبيريرا يدعمان بالميراس.. والهلال يحرج أكبر أندية العالم

سالم يوجه اللوم لزميله بالهلال والمعيوف يسحب البساط من العويس

حمل تطبيق سعودي الآن