برشلونة يخطط لمذبحة في هجوم الفريق بالصيف المقبل

تاريخ النشر: 10/02/2022
344
منذ سنتين
برشلونة يخطط لمذبحة في هجوم الفريق بالصيف المقبل

يستعد نادي برشلونة الإسباني لعمل مذبحة في خط الهجوم في نهاية الموسم الجاري، حيث يخطط للإطاحة بالعديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل مواصلة مشروع إعادة إعمار الفريق.

ويقود المدير الفني تشافي هيرنانديز، مشروع إعادة إحياء فريق برشلونة، من أجل العودة به إلى منصات التتويج مجددًا والسيطرة على البطولات، كما اعتاد سابقًا أثناء قيادته الفريق كلاعب.

خطة برشلونة للمذبحة مخصصة في خط الهجوم، من أجل افساح المجال للوافدين الجديد للاندماج في مشروع النادي الرياضي الجديد مع المدرب تشافي في أسرع وقت ممكن.

طالع أيضًا: تراوري يتحدث عن ذكرياته في برشلونة.. "الأمور تتغير تدريجيا"


ومن جانبه كشفت صحيفة سبورت الإسبانية أن الثلاثي المطلوب الاطاحة به من الفريق قد يكون الهولندي ممفيس ديباي، ولوك دي يونج، ومارتن بريثوايت.

ديباي ولوك دي يونج وبريثوايت قد يرحلون عن برشلونة في الصيف

وأكدت الصحيفة أن النادي الكتالوني يعمل على إيجاد خطة مثالية للإطاحة بهم، بعد أن ابتعدوا عن المشاركة الأساسية مع تشافي الباحث عن تكوين خط هجومي قوي من أجل المنافسة على الألقاب في قادم المسابقات والمنافسات.

ونجح برشلونة في ضم الثلاثي فيران توريس من مانشستر سيتي، وبيير إيمريك أوباميانج لاعب آرسنال، وأداما تراوري لاعب وولفرهامبتون.

ويعمل تشافي على دمج الثلاثي الجديد مع عثمان ديمبيلي، وأنسو فاتي، ونجم بوروسيا دورتموند الألماني، إيرلينج هالاند، المتواجد في طاولة النادي لضمه في الصيف القادم.

يحاول برشلونة تكثيف جهوده من أجل ضم هالاند من فريقه بوروسيا دورتموند في سوق الانتقالات الصيفية بعد أن وعد بذلك رئيس البارسا خوان لابورتا.

اقرأ أيضا

صحف العالم| زلزال في برشلونة ونيمار مستعد لريال مدريد

تراوري يتحدث عن ذكرياته في برشلونة.. الأمور تتغير تدريجيا

حمل تطبيق سعودي الآن