تراوري يتحدث عن ذكرياته في برشلونة.. "الأمور تتغير تدريجيا"

تاريخ النشر: 09/02/2022
87
منذ سنتين
تراوري يتحدث عن ذكرياته في برشلونة.. الأمور تتغير تدريجيا

علق اللاعب أداما تراوري، نجم الفريق الأول بنادي برشلونة الإسباني، على عودته إلى البرسا والرحيل عن وولفرهامبتون الإنجليزي، ليكون لاعبًا في القلعة الكاتالونية حتى نهاية الموسم الجاري مع وجود خيار الشراء.

 
وفضل اللاعب الانتقال لبرشلونة على حساب عدم اللعب في توتنهام، الذي سعى مدربه الإيطالي، أنطونيو كونتي إلى تغيير موقعه ليكون ظهير دفاعي وهجومي.
 
وانتقل اللاعب على سبيل الإعارة، مع وجود خاصية الشراء غير الإلزامي في العقد بين الناديين، حيث تبلغ قيمته 30 مليون يورو، في حالة سعى برشلونة لأن يحصل على اللاعب شكل دائم.
 
وبدأ الإسباني أداما تراوري، صاحب الـ26 عامًا، لعب كرة القدم داخل صفوف النادي الكاتالوني، حيث ظهر مع برشلونة تحت سن 19 عامًا في 2012، وبعد عام تم تصعيده إلى الفريق (ب).
 

تعليق تراوي على انتقاله إلى برشلونة:

 
قال تراوري، في تصريحات صحفية لموقع النادي الرسمي: "أنا سعيد جدًا بالعودة إلى ما كان دائمًا منزلي، ولدي ذكريات جميلة جدًا والعديد من التجارب من وقتي هنا، لقد ولدت في هذه المدينة ولطالما أحببت هذا النادي".
 
وتابع لاعب وولفرهامبتون السابق، قائلًا: "كنت أعرف دائمًا أنني أريد العودة، لكن المسارات تتباعد أحيانًا الشيء الرئيسي هو أن الهدف كان واضحًا وأنا هنا الآن، وهذا ما أردته دائمًا ".
 
وتحدث تراوري، عن التغيرات التى حدثت في البرسا، قائلًا: "الأمور تتغير تدريجيًا نحو الأفضل وسأساهم لدينا لاعبون أكثر خبرة، لكني آمل أيضًا أن أعطي النصائح للاعبين الشباب، لقد لعبت مع بعض اللاعبين الرائعين".
 

تراوري يستعيد الذكريات في أكاديمية برشلونة:

 
وتظرق للحديث عن ذكرياته في أكاديمية لا ماسيا، قائلًا: "لدي الكثير من الذكريات من اللعب هنا الدورات التدريبية والزملاء والتعلم الكثير من اللحظات الجميلة، لم تسنح لي الفرصة بعد، لكني أود أن أذهب وأرى فرق الشباب ولا ماسيا مرة أخرى، سأصل إلى هناك قريبًا".
 
واختتم تراوري، حديثه: "أرسل لي بعض زملائي في الفريق، مثل بوسكيتس وجوردي ألبا وأنسو، رسائل ترحيب تخبرني أنهم سعداء بعودتي".

اقرأ أيضا

صفقة القرن لبرشلونة.. الكشف عن الاسم الجديد لملعب كامب نو

نجم تشيلسي يثير رعب برشلونة بسبب أطفاله.. أحذر يا لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن