صفقة القرن لبرشلونة.. الكشف عن الاسم الجديد لملعب كامب نو

تاريخ النشر: 09/02/2022
417
منذ سنتين
صفقة القرن لبرشلونة.. الكشف عن الاسم الجديد لملعب كامب نو

يتواصل الحديث عن اتفاق برشلونة الإسباني، مع منصة "سبوتيفاي" من أجل رعاية قمصان الفريق الكتالوني، خلال الفترة المقبلة، في ظل انتهاء مدة التعاقد مع شركة "ريكيتون" اليابانية الراعي الحالي.

ونجح خوان لابورتا رئيس برشلونة بالفعل في التوصل لصيغية مناسبة لفريقه، بالحصول على 75 مليون يورو، بعقد يمتد لـ3 سنوات، بالإضافة لبيع حقوق تسمية ملعب كامب نو للمنصة الموسيقية.

&تفاصيل صفقة بيع حقوق ملعب كامب نو لشبكة "سبوتيفاي":


كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، برشلونة سيتقاضى 75 مليون يورو في الموسم، نظير حق رعاية قمصان الفرق الرياضية وتسمية ملعب كامب نو، علمًا بأن هذا الرقم سيرتفع بشكل كبير، عندما تنتهي أعمال الاستاد الجديد.

وأوضحت أن مبلغ 75 مليون يورو، سيوزع بالشكل التالي، قيمة قميص الفريق الأول (60 مليون يورو)، ظهر قميص التدريب (5 ملايين يورو)، قميص فريق السيدات (5 ملايين يورو)، وحقوق تسمية كامب نو (5 ملايين يورو).

وأشارت إلى أنه بمجرد الانتهاء من كامب نو الجديد، يعتزم برشلونة الحصول على عقد جديد سيجلب للنادي ما بين 20 و25 مليون يورو أخرى كل موسم.

&تداعيات التعاقد مع سبوتيفاي:


أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، استقالة المدير التنفيذي للبلوجرانا فيران ريفرتر، من منصبه، بعدما أرجع الأخير إلى أن هذا القرار جاء بسبب ظروف عائلية.

ونشر النادي الإسباني بيانًا رسميًا عبر موقعه جاء فيه: "أبلغ فيران ريفرتر رئيس النادي خوان لابورتا، اليوم، رغبته في الاستقالة من منصبه الرئيس التنفيذي لأسباب شخصية وعائلية".

وكان ريفتير يعتقد أن بيع حقوق القميص على انفراد من بيع اسم الكامب نو، سيعطي النادي أموالاً أكثر ويعتبر ما حصل خطأ استراتيجي.

وأشارت التقارير إلى أنه حينما تواجد ريفتير في ميامي محاولاً إبرام اتفاق لتمويل إسباي بارسا، أنهى لابورتا اتفاق سبوتيفاي في برشلونة، وهو ما جعل المدير العام السابق ريفتر، ينفجر ويقدم استقالته. 

اقرأ أيضا

نجم تشيلسي يثير رعب برشلونة بسبب أطفاله.. أحذر يا لابورتا

أخبار الكرة الإسبانية| نيران داخل برشلونة وسر حذاء نجم ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن