مارسيال يكشف سر الانضمام لإشبيلية بدلا من برشلونة.. "كلمة شرف"

تاريخ النشر: 09/02/2022
288
منذ سنتين
مارسيال يكشف سر الانضمام لإشبيلية  بدلا من برشلونة.. كلمة شرف

كشف اللاعب الفرنسي أنتوني مارسيال عن تفضيله الانضمام إلى صفوف نادي إشبيلية بدلًا من برشلونة، في سوق الانتقالات الشتوية المنصرمة، مؤكدًا أولويته اقتضت أن يرحل إلى صفوف النادي الأندلسي بدلًا من الكتالوني.

أجرى أنتوني مارسيال، مقابلة مع صحيفة "دياريو إشبيلية" الإسبانية، في أول حوار له منذ أن أصبح لاعبًا لإشبيلية، بعقد يمتد حتى نهاية الموسم الجاري، بعد أن رحل عن مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة.

وكشف مارسيال في تصريحاته عن قيام الثنائي برشلونة ويوفنتوس الإيطالي، بالاتصال به من أجل الانضمام إلى أحدهما، وهما الأندية التي لديها مستوى رياضي واقتصادي أعلى من النادي الأندلسي، إلا أنه فضل إشبيلية عليهم.

وقال مارسيال: "تواصل معي برشلونة ويوفنتوس، لكني لا أعود في كلمتي، التي أعطيتها إلى إشبيلية".

اقرأ أيضًا: رسالة نارية من كريستيانو رونالدو إلى مشجعي كرة القدم


وأضاف: "تحدث برشلونة مع وكيل أعمالي بالفعل، لكني أبلغته أن أولويتي هي إشبيلية، وعندما أقول شيئًا لشخص ما، لا أغيره، أحافظ على كلمتي".

وأكمل: "وكيلي حاول أن يجعلني لاعبًا ليوفنتوس أيضًا، لكن إشبيلية كان أفضل بالنسبة لي، تواجدي هنا سيعطيني مزيد من الخيارات للعب ودقائق تواجد في الملعب أكثر".

مارسيال من لاعبًا في مانشستر يونايتد إلى إشبيلية


وعن رحيله من مانشستر يونايتد قال مارسيال: "لا أشعر بالضغط، لقد لعبت مع مانشستر يونايتد لما يقرب من 7 سنوات، وكان لدينا الكثير من الضغط هناك، لذلك أن معتاد على ذلك، أريد فقط أن أكون سعيدًا، هذا كل شيء".

وأردف: "مانشستر يونايتد لديه الكثير من المشجعين في جميع أنحاء العالم، لكن هنا في إشبيلية أشعر وكأنني جزء من عائلة، أسير في الشارع ويسعد الجميع بتحيتي، ويطلبون مني التقاط الصور التذكارية".

مارسيال يعدد مميزاته في إشبيلية


وتحدث مارسيال عن المميزات التي يتمتع بها في إشبيلية مؤكدًا: "يمكنني اللعب في جميع المراكز الثلاثة في مقدمة الهجوم، لا توجد مشكلة بالنسبة لي في اللعب بها، سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق، هذا هو الشيء الأكثر أهمية".

مارسيال يكشف الاختلافات بين الدوري الإنجليزي والإسباني


تحدث مارسيال عن الخلاف بين الدوري الإنجليزي والإسباني، حيث صرح: "الدوري الممتاز أكثر كثافة من حيث المباريات، وأعتقد أنه في الدوري الإسباني هناك المزيد من الاستحواذ، لكن أنا يمكنني أن ألعب كلا الأسلوبين، أحب اللعب مع الاستحواذ على المساحات الصغيرة، لذا أعتقد أن هذا سيكون جيدًا بالنسبة لي هنا". 

اقرأ أيضا

صفقة القرن لبرشلونة.. الكشف عن الاسم الجديد لملعب كامب نو

نجم تشيلسي يثير رعب برشلونة بسبب أطفاله.. أحذر يا لابورتا

حمل تطبيق سعودي الآن