نجم تشيلسي يثير رعب برشلونة بسبب أطفاله.. "أحذر يا لابورتا"

تاريخ النشر: 08/02/2022
384
منذ سنتين
نجم تشيلسي يثير رعب برشلونة بسبب أطفاله.. أحذر يا لابورتا

علق الدولي الإسباني سيزار أزبيليكويتا مدافع تشيلسي الإنجليزي، على التقارير التي ربطته بالانتقال لبرشلونة الإسباني، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل نهاية تعاقده مع البلوز في يونيو المقبل.

ويحاول برشلونة في الفترة المقبلة، تدعيم فريقه بشكل جيد، من أجل العودة من جديد للبطولات، في ظل الإخفافات المتتالية التي عانى منها الفريق الكتالوني، في أخر عامين.

وكان الإعلامي تشافي كامبوس، في شبكة "راديو كاتالونيا"، قد أكد أن الإسباني سيزار أزبيليكويتا، مدافع الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي الإنجليزي، سيصل إلى برشلونة في الصيف المقبل مجانًا.

وانضم أزبيليكويتا، إلى تشيلسي في صيف 2012 قادمًا من الدوري الفرنسي، ويرتبط بعقد مع البلوز حتى نهاية الموسم الجاري، بالتحديد، في 30 يونيو 2022.

&تعليق سيزار أزبيليكويتا على انتقاله لبرشلونة:


وقال سيزار أزبيليكويتا في تصريحات قبل مواجهة الهلال غدا في نصف نهائي كأس العالم للأندية: "لن أتحدث عن مستقبلي، وصلت إلى لندن في عام 2012 بدون أطفال".

وأوضح: "ولد أطفالي هناك في لندن، أنت تعرف كيف أشعر تجاه تشيلسي لكنني لن أعلق على المستقبل".

&إعلان بيدرول الموثوق تعاقد برشلونة مع ثنائي تشيلسي:


أكد بيدرول في برنامج "الشرينجيتو" التليفزيوني الإسباني، أن ثنائي تشيلسي سيزار أزبيليكويتا وأندرياس كريستنسن، باتا لاعبان في صفوف برشلونة بشكل عملي بداية من الموسم المقبل.

وتأتي تلك التسريبات الإسبانية، في الوقت الذي يخوض فيه برشلونة مفاوضات مع الثنائي الإسباني والدنماركي منذ فترة للتعاقد معهم، في صفقة انتقال، في ظل نهاية تعاقدهما مع تشيلسي في الصيف المقبل.

&تشيلسي يثير الرعب في برشلونة بسبب أراوخو:


أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، في وقت سابق، أنه لابد على إدارة برشلونة تسريع ملف تجديد عقد أراوخو، في الفترة المقبلة بعد انتهاء سوق الانتقالات الشتوي، ومن المقرر أن يستأنف البلوجرانا المفاوضات ذات الأولوية مع أراوخو وجافي في الأيام المقبلة.

الصحيفة، شددت على أن الإدارة مهتمة بتجديد عقد أراوخو، الذي أغراه العديد من أندية الدوري الإنجليزي، وخاصة تشيلسي الذي يثير القلق في برشلونة مؤخرًا.

وأشار التقرير إلى أن برشلونة مهتم بالتعاقد مع المدافع خلال الصيف المقبل، عن طريق تقديم عرض قوي، لتعويض روديجر، الذي اقترب من الرحيل.

اقرأ أيضا

الكشف عن أول تعاقدات برشلونة الصيفية عمليا.. مفاجآت مثيرة

صفقة الرعاية الأضخم في تاريخ برشلونة.. نهاية فترة التقشف المادي

حمل تطبيق سعودي الآن