جارديم يرعب تشيلسي قبل لقاء الهلال في مونديال الأندية

تاريخ النشر: 08/02/2022
475
منذ سنتين
جارديم يرعب تشيلسي قبل لقاء الهلال في مونديال الأندية

أكد البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني للهلال، أن فريقه لديه الكثير من الطموح من أجل تخطي تشيلسي الإنجليزي في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الهلال وتشيلسي الإنجليزي في مونديال الأندية


يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الهلال، بنظيره تشيلسي الإنجليزي، في السابعة والنصف مساء الغد "الأربعاء"، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

وتستضيف مدينة أبو ظبي الإماراتية، منافسات كأس العالم للأندية 2021، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري، حيث تأهل الهلال إلى المونديال، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، بينما تأهل تشيلسي الإنجليزي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا 2021، للمرة الثانية تاريخيًا.

وأوضح المدرب البرتغالي، أن الهلال سيلعب غدا ضد بطل أوروبا الذي يعرفه الجميع، إلا أن فريقه يمتلك الطموح من أجل الوصول إلى نهائي مونديال الأندية.

وتابع، الهلال سيلعب بطريقة هجومية، ونأمل أن نقدم أداء جيدا ونستحوذ على الكرة حتى نتمكن من التسجيل في شباك تشيلسي خلال المباراة التي تجمع الفريقين غدا الأربعاء.


وأكد مدرب الهلال أن عامل الإرهاق يشكل ضغط على أندية آسيا وإفريقيا حيث لا يوجد وقت للراحة بين المباريات.

ولعب الهلال ضد الجزيرة الإماراتي، يوم الأحد الماضي الموافق 5 فبراير، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، وحقق نتيجة تاريخية في البطولة بعد فوزه بستة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضا

الهلال يكشف ملعب التدريب الأخير قبل مواجهة تشيلسي

قضية محمد كنو.. تصريحات تاريخية من ذهبي النصر ضد الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن