الهلال يكشف ملعب "التدريب الأخير" قبل مواجهة تشيلسي

تاريخ النشر: 08/02/2022
136
منذ سنتين
الهلال يكشف ملعب التدريب الأخير قبل مواجهة تشيلسي

كشف نادي الهلال عن الملعب الذي يحتضن التدريبات الختامية للفريق الأول لكرة القدم، قبل مواجهة تشيلسي الإنجليزي، في كأس العالم للأندية.


وتقام مباراة الهلال وتشيلسي، بطلي آسيا وأوروبا، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها الإمارات، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري.

وتقرر رسميًا أن يحتضن ملعب "جزيرة المارية" تدريبات الهلال، في السادسة مساء اليوم، بتوقيت أبو ظبي، الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الاستعداد لمباراة القمة أمام تشيلسي.


وتأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه العريض على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1)، في الدور ربع النهائي من البطولة، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي.

وحقق الهلال رقمًا قياسيًا بعد تغلبه على الجزيرة، حيث حقق أكبر نتيجة فوز في تاريخ كأس العالم للأندية منذ انطلاقها في عام 2000.

وصعد الهلال إلى كأس العالم للأندية 2021، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، إثر فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي، بهدفين نظيفين، في نهائي البطولة على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض.

في المقابل، تأهل تشيلسي الإنجليزي، إلى كأس العالم للأندية، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا 2021، للمرة الثانية في تاريخه، بفوزه على مانشستر سيتي بهدف دون مقابل، في نهائي إنجليزي خالص، على ملعب الدراجاو بالبرتغال.

اقرأ أيضا

الهلال في كأس العالم.. جارديم في مواجهة خامسة أمام مدرب تشيلسي

نجوم الهلال أمام تشيلسي.. 3 أهداف في 14 مواجهة قبل كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن