الهلال وتشيلسي.. "التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة"

تاريخ النشر: 08/02/2022
518
منذ سنتين
الهلال وتشيلسي.. التشكيل المتوقع والقنوات الناقلة

يلتقي فريق الكرة الأول بنادي الهلال، بنظيره تشيلسي الإنجليزي، في السابعة والنصف مساء الغد "الأربعاء"، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021.


وتستضيف مدينة أبو ظبي الإماراتية، منافسات كأس العالم للأندية 2021، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري، حيث تأهل الهلال إلى المونديال، بعد تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا 2021، للمرة الرابعة في تاريخه، بينما تأهل تشيلسي الإنجليزي بعد فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا 2021، للمرة الثانية تاريخيًا.

التشكيل المتوقع للهلال أمام تشيلسي


ومن المتوقع أن يشارك المدير الفني البرتغالي ليوناردو جارديم، بتشكيل الهلال الأساسي في مباراة تشيلسي، كالآتي..

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف

خط الدفاع: ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبد الحميد

خط الارتكاز: كويلار، محمد كنو

خط الوسط المهاجم: سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا، موسى ماريجا

خط الهجوم: أوديون إيجالو

القنوات الناقلة للمباراة


ومن المقرر أن يتم بث مباراة الهلال وتشيلسي الإنجليزي، عبر فضائية SSC7 HD وقناة أبو ظبي الرياضية Extra.

ويدير مباراة الهلال وتشيلسي، الحكم المكسيكي سيزار راموس، على أن يتأهل الفائز إلى نهائي كأس العالم للأندية 2021، يوم 12 فبراير الجاري، لمواجهة الفائز من الأهلي المصري، بطل إفريقيا، وبالميراس البرازيلي، بطل أمريكا الجنوبية.

مسيرة الهلال في كأس العالم للأندية


ويخوض الهلال منافسات كأس العالم للأندية، للمرة الثانية في تاريخه، بعد نسخة 2019، التي شهدت فوز الهلال بالمركز الرابع، ليعادل رقم الاتحاد كأكبر إنجاز سعودي في تاريخ البطولة.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، عقب فوزه العريض على الجزيرة الإماراتي بنتيجة (6-1)، في الدور ربع النهائي من البطولة، ليحقق الهلال رقمًا قياسيًا كأكبر انتصار في تاريخ مونديال الأندية.

حمل تطبيق سعودي الآن