بعد هدفه في ليل.. ميسي يواصل كتابة التاريخ ويهدد رقم رونالدو

تاريخ النشر: 07/02/2022
296
منذ سنتين
بعد هدفه في ليل.. ميسي يواصل كتابة التاريخ ويهدد رقم رونالدو

لا جدال في أنه أحد أفضل لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، النجم الفائز بجائزة الكرة الذهبية 7 مرات، ليونيل ميسي، مهاجم فريق باريس سان جيرمان، يواصل سطر اسمه بحروف من ذهب كعادته، بعد أن نجح في تسجيل هدف جديدًا له مع فريقه الحالي باريس سان جيرمان، مساء الأحد.

وتفوق باريس سان جيرمان على منافسه ليل في لقاء الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الفرنسي، بخمسة أهداف مقابل هدف، وحافظ على صدارة ترتيب الأندية برصيد 56 نقطة، ولقن بطل الموسم المنصرم، درسًا كبيرًا.


  

ليونيل ميسي لاعب برشلونة السابق والأمراء الحالي، نجح في تسجيل هدفًا جديدًا له مع باريس سان جيرمان حينما أحرز هدفًا في الدقيقة 38.

الهدف الذي سجله نجم الأرجنتين المخضرم، جعله يواصل كتابة التاريخ في مسيرته مع كرة القدم، جعله يتخطى الجوهرة السمراء بيليه صاحب الـ 757 هدفًا، واحتل به المركز الثالث في سجل الهدافين التاريخيين، برصيد 758 هدفًا.

ميسي يتجاوز بيليه ويقترب من كسر رقم رونالدو


تم تحقيق هذا الرقم المذهل بعد تسجيله 671 هدفًا مع برشلونة، و80 هدفًا مع منتخب الأرجنتين، و7 أهداف حتى الآن مع البي إس جي، وذلك وفقًا لبيانات "مستر شيب" المهتم بالاحصائيات الرياضية.

ووفقًا للاحصائيات فإن النجم الأرجنتيني لم يتبقى أمامه سوى البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق مانشستر يونايتد، وصاحب الـ 803 هدفًا، والنمساوي جوزيف بيكان لاعب سلافيا براج الأسبق صاحب المركز الأول برصيد 805 هدفًا.


لا يزال ميسي، الذي توج بالكرة الذهبية السابعة في عام 2021، إظهار يومًا بعد يوم أنه يريد المزيد، ويحاول التقدم إلى أبعد الحدود، خاصة بعد فوزه مع منتخب التانجو بكأس كوبا أمريكا، وأمامه بالفعل كأس العالم 2022 في قطر، لزيادة رصيده من الأهداف والأرقام الشخصية. 

اقرأ أيضا

جائزة ذا بيست تكتب كلمة النهاية لمسيرة ليونيل ميسي في كرة القدم

خبر ساخر.. الهلال يرفض ضم ليونيل ميسي

حمل تطبيق سعودي الآن