جائزة ذا بيست تكتب كلمة النهاية لمسيرة ليونيل ميسي في كرة القدم

تاريخ النشر: 18/01/2022
192
منذ سنتين
جائزة ذا بيست تكتب كلمة النهاية لمسيرة ليونيل ميسي في كرة القدم

جائزة ذا بيست تعلن نهاية حقبة ليونيل ميسي في كرة القدم

يستمر الحديث بشأن جائزة ذا بيست، التي نظم حفلها أمس في مدينة زيورخ السويسرية، والتي فاز خلال البولندي نجم خط هجوم بايرن ميونخ الألماني روبيرت ليفاندوفسكي بجائزة الأفضل في العالم لعام 2021.

وخسر الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، الجائزة لحساب البولندي حيث حل ثانيًا، إلى جانب المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي الذي حل ثالثًا.

تجارة فاشلة في برشلونة وليونيل ميسي

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، عن الخلل الذي تمكن من ميسي عقب رحيله من برشلونة مطلع الموسم الكروي الجديد، حيث فشل اللاعب في تسجيل الأهداف في الدوري الفرنسي.

ميسي بعيدًا عن برشلونة، لم يعد "الأفضل"، حيث لعب الأرجنتيني 11 لقاء في الدوري الفرنسي مسجلًا هدف وحيد، في الوقت الذي يعاني برشلونة وأصبح بعيدًا عن كل الألقاب، حيث سجل الفريق 37 هدفًا في 28 مباراة، أمر ما كان ليحدث في وجود ميسي.

ويبدو أن ميسي في ظل مستواه الحالي، لن يكون قادرًا على المنافسة خلال العام الحالي على الألقاب الفردية، كهداف أو حتى الكرة الذهبية ولقب الأفضل الخاص بفيفا.

ويذكر أن ميسي فشلت إدارة برشلونة في تجديد تعاقده خلال الصيف الماضي، حيث لم يتمكن الرئيس خوان لابورتا من تدبير الموارد المالية اللازمة لبقاء اللاعب، في ظل رغبة النادي الكتالوني في الحفاظ على قواعد اللعب المالي النظيف في إسبانيا.



اقرأ أيضا

أزمة عنيفة بين تشافي ورئيس برشلونة بعد كلاسيكو السعودية

المزيد من الفوضى في برشلونة بسبب عثمان ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن