ميسي يتسبب في منع تشافي من التعاقد مع موهبة باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 04/02/2022
390
منذ سنتين
ميسي يتسبب في منع تشافي من التعاقد مع موهبة باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم باريس سان جيرمان، في عدم تعاقد المدير الفني لفريق برشلونة، تشافي هيرنانديز، من التعاقد مع موهبة البي إسي جي الصاعدة بقوة تشافي سيمونز.

زار ليونيل ميسي برشلونة الشهر الماضي، والتقى بتشافي في أحد المطاعم على هامش عشاء جمع بين الأصدقاء السابقين في البارسا بجانب ثنائي من قدامى الفريق، احتفالًا بعيد ميلاد مدرب البلوجرانا الحالي صاحب الـ 42 عامًا.

اقرأ أيضًا: سر الهجوم اللاذع من ليفاندوفسكي على ميسي


كانت هذه هي المرة الأولى التي يعود فيها ميسي إلى كاتالونيا منذ مغادرة النادي لباريس سان جيرمان، في نافذة الانتقالات الصيفية، الفترة التي قضاها في نادي العاصمة الفرنسية حتى الآن لم تكن ممتعة للغاية، حيث يكافح مع الفريق الذي يقود تدريبه المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو.

وحقق ميسي استفادة كبيرة من الراحة بعد أن تم استبعاده من المشاركة مع منتخب الأرجنتين خلال التوقف الدولي، من أجل خوض مباريات التأهل لكأس العالم 2022 بقطر، والتقى خلالها بتشافي في احتفال بعيد ميلاد الأخير، حيث يعتقد أن الثنائي ناقشا العديد من الأشياء المختلفة أثناء العشاء، بما في ذلك موضوع الانتقالات.

ميسي يمنع تشافي من التعاقد مع سيمونز


ووفقًا لتقرير صحفي نشرته صحيفة "إل ناسيونال"، فقد تم التطرق إلى موضوع احتمالية انتقال موهبة باريس سان جيرمان تشافي سيمونز إلى صفوف برشلونة، إلا أن ميسي تدخل في ذلك ونصح مدرب البلوجرانا بعدم التعاقد معه في الصيف المقبل.

سيمونز لاعب مألوف لدى برشلونة، حيث أمضى سنوات تكوينه في أكاديمية "لا ماسيا" الشهيرة في برشلونة، ومع ذلك اختار اللاعب الشاب ترك عملاق كاتالونيا في صيف 2019، من أجل عقد أكثر ربحًا.

بينما حقق إنجازاته مع الفريق الأول تحت قيادة بوكيتينو الموسم الماضي، لم يتمكن سيمونز من التألق وتثبيت مكان في الفريق هذا الموسم، حيث لعب 7 مباريات فقط، ومع اقتراب نهاية عقده في نهاية يونيو المقبل، من المتوقع أن ينتقل الشاب في الصيف.

كانت هناك روابط قوية حول إمكانية العودة إلى برشلونة، إلا أن التقارير الصحفية أكدت أن ميسي نصح تشافي بعدم متابعة توقيع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا.

يُعتقد أن الأرجنتيني قد أخبر زميله السابق في الفريق أن لاعب باريس سان جيرمان الشاب ليس مستعدًا لمستوى النخبة في كرة القدم حتى الآن ولن يبرر مطالبه الحالية بالأجور.

اقرأ أيضا

برشلونة يخطط لتجديد عقد القائد الثالث لمدة عامين

كواليس برشلونة مع داني ألفيس.. هذا ما سنفعله مع دمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن