5 بطاقات حمراء تزين مسيرة داني ألفيش مع كرة القدم

تاريخ النشر: 07/02/2022
81
منذ سنتين
5 بطاقات حمراء تزين مسيرة داني ألفيش مع كرة القدم

أثار حكم مباراة فريق برشلونة ضد أتلتيكو مدريد، خيل مانزانو، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني، جدلًا كبيرًا بعد أن أشهر البطاقة الحمراء في وجه اللاعب البرازيلي داني ألفيش ظهير أيسر البارسا.

واستقبل البارسا ضيفه الروخيبلانكوس، في ملعب "كامب نو"، الذي لم يفز عليه دييجو سيميوني منذ سنوات طويلة، في لقاء ضمن الجولة الـ 23 من الليجا.

ونجح فريق برشلونة في تحقيق فوزًا كبيرًا على منافسه أتلتيكو مدريد بأربعة أهداف مقابل هدفين، وخطف المركز الرابع من ضيفه في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد أن أصبح رصيده 38 نقطة بفارق هدفين من المنافس.

وعرفت الدقيقة 69 من زمن اللقاء إشهار الحكم البطاقة الحمراء مباشرة في وجه ألفيس، ليثار جدلًا كبيرًا حول صحته، إلا أن الصحف الإسبانية أكدت القرار.


 -  تشافي يعلنها صريحة: "برشلونة الأفضل"..وطلب وحيد من المدرب للجمهور

وباتت حالة الطرد مستحقة ضد لاعب برشلونة بعد أن قام بضرب قدم كاراسكو من الخلف، وبالعودة لغرفة الفار فإنها أخبرت الحكم بالأمر، ولم يكن أمامه أي خيار سوى إشهار الورقة الحمراء في وجهه.

تاريخ البطاقات الحمراء ضد داني ألفيش


من جانبها أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن ألفيش تلقى البطاقة الحمراء الخامسة المباشرة في مسيرته الكروية، والثانية بقميص البلوجرانا.

وطرد ألفيش لأول مرة في 8 مارس 2015 في المباراة التي أقيمت ضد رايو فاليكانو.

وأضافت الصحيفة أن ألفيش لم يتلقى أي بطاقات حمراء مباشرة بقميص المنتخب البرازيلي على الرغم من أنه لعب 121 مباراة مع السيلساو.

وعرفت المباراة تألق ألفيس بشكل لافت، حيث صنع الهدف الأول للبارسا في اللقاء، وأحرز هدفًا له هو الرابع لفريقه.

اقرأ أيضا

شهادة ميلاد تشافي التدريبية مع برشلونة.. هكذا يحصل عليها

رئيس برشلونة يخدع تشافي أمام الكاميرات بقرار يدمر ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن