شهادة ميلاد تشافي التدريبية مع برشلونة.. هكذا يحصل عليها

تاريخ النشر: 05/02/2022
96
منذ سنتين
شهادة ميلاد تشافي التدريبية مع برشلونة.. هكذا يحصل عليها

يتواصل الحديث بشأن اللقاء المرتقب بين برشلونة وأتلتيكو مدريد، ضمن منافسات الأسبوع رقم 24، من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويسعى برشلونة لقلب الطاولة على أتلتيكو مدريد وخطف المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا خلال الموسم القبل.

ويمتلك برشلونة 35 نقطة في رصيده، بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الرابع برصيد 36 نقطة، لذلك سيكون فوزًا هامًا لكتيبة تشافي هيرنانديز مدرب البارسا في حالة تحقق الأمر غدًا الأحد.


تشافي يحصل على شهادة ميلاده التدريبية مع برشلونة


وبلا شك سيكون لقاء الغد، صعبًا على كلا الفريقين وخاصة برشلونة، الذي لم يستعيد بعد أفضل مستوياته الفنية، منذ بداية الموسم الحالي، بل يعيش الفريق مرحلة سيئة في تاريخه الكروي.

ومن المنتظر أن ينتهز تشافي الفرصة المتاحة أمامه، من أجل احتلال المركز الرابع للمرة الأول، ووضع أتلتيكو مدريد حامل لقب الدوري الإسباني الموسم الماضي، في موقع أدنى بجدول الترتيب.

إقرأ أيضًا:
ويمتلك تشافي بعد سوق انتقالات الشتاء، خيارات هجومية أفضل، قد تساعد الفريق على ظاهرة قلة الأهداف، التي يعيشها البارسا منذ بداية الموسم.

الاختبار سيكون الأهم في مسيرة تشافي التدريبية، حيث سيتمكن من خلال الأدوات الجديدة في قائمة الفريق، أن يثبت لجماهير النادي وإدارته بأنه جدير بالوظيفة التي حصل عليها في أكبر الأندية الأوروبية.

اقرأ أيضا

صحف العالم| تشافي يعلن قراره وعودة بوكيتينو لمانشستر يونايتد

ميسي يتسبب في منع تشافي من التعاقد مع موهبة باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن