مباريات اليوم| الهلال في المونديال ونهائي كأس أمم إفريقيا

تاريخ النشر: 06/02/2022
472
منذ سنتين
مباريات اليوم| الهلال في المونديال ونهائي كأس أمم إفريقيا

يستعد عشاق كرة القدم، لمتابعة من المباريات المتميزة، على مدار اليوم "الأحد"، الموافق 6 فبراير 2022، حيث يشهد اليوم العديد من المباريات في الدوري السعودي والإسباني والإيطالي، بالإضافة إلى بداية رحلة الهلال في كأس العالم للأندية، ونهائي كأس أمم إفريقيا 2021.

ويستعرض "سعودي سبورت" أبرز مباريات اليوم "الأحد"، في مختلف المسابقات المحلية والعالمية..

كأس العالم للأندية


ويلتقي الهلال، بطل آسيا وممثل السعودية، بنظيره الجزيرة الإماراتي، على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة، في السابعة والنصف مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية 2021.

ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC7 HD بتعليق فهد العتيبي، وأبو ظبي الرياضية أكسترا، بتعليق علي سعيد الكعبي.

نهائي كأس أمم إفريقيا


يلتقي منتخبا مصر والسنغال على ملعب باول بيا ستاديوم، في العاشرة مساءً، بتوقيت مكة المكرمة، في نهائي كأس أمم إفريقيا 2021، حيث يطمح الفراعنة نحو الفوز باللقب العاشر، والأول منذ 2010، فيما يسعى منتخب السنغال للتتويج باللقب لأول مرة في تاريخه.

ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports HD 1 Max، بتعليق علي محمد علي.

الدوري السعودي


وتقام اليوم 3 مباريات في الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، فيما تقرر تأجيل مباراة الفيحاء والهلال، التي كانت مقررة اليوم؛ لمشاركة الهلال في بطولة كأس العالم للأندية.

مباراة أبها والاتحاد

ويلتقي فريق أبها بنظيره الاتحاد، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بالمحالة، في الرابعة و5 دقائق عصرًا، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC1 بتعليق عبد العزيز السبر وعبد الله الغامدي.

مباراة الفتح والباطن

ويلتقي فريق الفتح بنظيره الباطن، على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية، في السادسة و5 دقائق مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC6 بتعليق راشد الدوسري.

مباراة النصر والطائي


ويلتقي فريق النصر بنظيره الطائي، على ملعب مرسول بارك، في السادسة و20 دقيقة مساءً، ويتم بث المباراة عبر فضائية SSC1 بتعليق محمد الخامسي وجعفر الصليح.

الدوري الإسباني


وتقام اليوم 4 مباريات في الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني "موسم 2021-22"..

مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد


ويلتقي فريق برشلونة بنظيره أتلتيكو مدريد، على ملعب كامب نو، في السادسة والربع مساءً، ويتم بث المباراة beIN Sports 1 HD Premiun، بتعليق حسن العيدروس.

مباراة ريال مدريد وغرناطة

ويلتقي فريق ريال مدريد بنظيره غرناطة، على ملعب سانتياجو برنابيو، في الحادية عشرة مساءً، ويتم بث المباراة beIN Sports 1 HD، بتعليق حفيظ دراجي.

الدوري الإيطالي

وتقام اليوم 6 مباريات في الجولة 24 من مسابقة الدوري الإيطالي "موسم 2021-22"..

مباراة يوفنتوس وهيلاس فيرونا


ويلتقي فريق يوفنتوس بنظيره هيلاس فيرونا، على ملعب أليانز ستاديوم، في العاشرة و45 دقيقة مساءً، ويتم بث المباراة عبر قناة Lega Serie A Youtube بتعليق خالد الغول.

الدوري الألماني


ويلتقي فريق بوروسيا دورتموند بنظيره بايرليفركوزن، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في الخامسة والنصف مساءً، ضمن الجولة 21 من الدوري الألماني، ويتم بث المباراة عبر فضائية beIN Sports Fr 6 HD Max.

اقرأ أيضا

فيفا يعلن عن حكم مباراة الهلال والجزيرة بكأس العالم رسميا

مصر تطيح بالكاميرون.. وتتأهل إلى نهائي كأس أمم إفريقيا 2021

حمل تطبيق سعودي الآن