فيفا يعلن عن حكم مباراة الهلال والجزيرة بكأس العالم رسميا

تاريخ النشر: 04/02/2022
404
منذ سنتين
فيفا يعلن عن حكم مباراة الهلال والجزيرة بكأس العالم رسميا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، اليوم الجمعة، بشكل رسمي، عن حكم مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي، في بطولة كأس العالم للأندية 2021.

 
وكانت بعثة الهلال، قد وصلت مساء أمس "الخميس"، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في إطار الاستعداد للمشاركة في مونديال للأندية.
 
وتقام منافسات كأس العالم للأندية، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري، حيث تضم أندية الهلال والجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي وتشيلسي الإنجليزي والأهلي المصري ومونتيري المكسيكي، وبالميراس البرازيلي.
 
ويستهل الهلال، بطل آسيا، مشواره في كأس العالم للأندية، في الدور ربع النهائي من البطولة، حيث يواجه فريق الجزيرة الإماراتي.
 
ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد الجزيرة في الرابعة والنصف عصر يوم الأحد المقبل الموافق السادس من فبراير الجاري على ملعب استاد محمد بن زايد.
 

حكم مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي

 
وكشف حساب فيفا الرسمي بأن من سيقود المباراة المكسيكي سيزار راموس ويساعده كل من البيرتو مورين وميغيل هرنانديز، فيما يتواجد ثنائي عربي ن الجزائر، هما مصطفى غربال حكما رابعا ومقران جوراري على الفار.
 
سيزار أرتورو راموس مواليد 5 ديسمبر 1983، هو حكم دولي مكسيكي، أصبح حكما دوليا منذ 2014، شارك في تحكيم بعض المباريات في بطولة دوري أبطال الكونكاكاف وتصفيات أمريكا الشمالية لبطولة كأس العالم 2018، ومن أفضل حكام قارة أمريكا الشمالية والعالم ومن الحكام الذين يعتمد عليهم الاتحاد الدولي لكرة القدم " فيفا " في إدارة المباريات القوية.
 
أدار سيزار راموس نهائي كأس العالم للأندية 2017 بين ريال مدريد وغريميو. 
 Referee designations FIFA #ClubWC UAE 2021™ - 2nd round - 6 Feb. 2022 - Mohamed Bin Zayed Stadium, Abu Dhabi@Alhilal_FC 🆚 @AlJazira_uae_EN

اقرأ أيضا

قبل بدء مشواره بالبطولة.. 10 معلومات عن الهلال في المونديال

رئيس الهلال يتسلح بـالقوة الزرقاء.. ويدعم المالكي بعد الصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن