مفاجأة سعيدة لباريس تنقذ ميسي من كارثة جديدة في دوري الأبطال

تاريخ النشر: 03/02/2022
240
منذ سنتين
مفاجأة سعيدة لباريس تنقذ ميسي من كارثة جديدة في دوري الأبطال

يحاول النجم البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، اللحاق بمواجهة فريقة المرتقبة أمام ريال مدريد الإسباني في منتصف فبراير الجاري، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن يحل ريال مدريد الإسباني ضيفًا غاليًا على نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، مساء الثلاثاء الموافق 15 فبراير المقبل، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن بعده يستدرج ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء الأربعاء الموافق 9 من مارس القادم، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأنهى نيمار جونيور، المرحلة الأولى بعد إصابته بالتواء في الكاحل الأيسر مع إصابة في الأربطة، من الجري في المحور، حيث يواصل إجراء الاختبارات للتحقق من صحة بقية البرنامج.

&تطورات إصابة نيمار ومحاولته مواجهة ريال مدريد في دوري الأبطال:


كشفت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية إلى أن نيمار يؤدي حاليا تدريبات منفردة، بعد تعافيه من إصابة بالتواء في الكاحل.

وأوضحت أنه سيكون جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال أيام قليلة، وهو نفس الحال بالنسبة للاعب الوسط الهولندي جورجينو فينالدوم.

وأبعدت هذه الإصابة نيمار جونيور منذ 28 نوفمبر الماضي، منذ إصابته القوية في مواجهة سانت إيتيان في الدوري الفرمسي.

وأشارت في وقت سابق، تقارير صحفية سابقة إلى أن المقربين من نيمار، واثقون في أنه سيكون حاضرا ضد ريال مدريد أو سيتواجد في قائمة باريس للمباراة على أقل تقدير.

&صدمة غياب راموس عن مواجهة باريس:


كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن راموس من المحتمل أن يغيب عن مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا في الـ15 من فبراير المقبل.

وأوضحت أن وقت المباراة بعد 15 يوما من الأن، لن يساعد راموس على المشاركة أمام ريال مدريد، ومواجهة فريقه السابق.

وكان راموس قد انتقل لباريس سان جيرمان مطلع الموسم الجاري، قادما من ريال مدريد في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع الفريق الملكي.

اقرأ أيضا

تحذير أخير من باريس لبوكيتينو قبل مواجهة ريال مدريد بدوري الأبطال

مفاجأة الميركاتو.. عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن