صداع إيجالو القادم.. كيف ينهي الشباب أزمة الهجوم في الدوري ؟

تاريخ النشر: 04/02/2022
285
منذ سنتين
صداع إيجالو القادم.. كيف ينهي الشباب أزمة الهجوم في الدوري ؟

بات بديل إيجالو المنتقل إلى صفوف نادي الهلال صداعا مزمنا في رأس البرازيلي شاموسكا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال الساعات القليلة الماضية قبل ملاقاة الحزم في الجولة 19 من عمر سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2021-2022.


وشهدت كواليس الليث أزمة حقيقية يعيشها شاموسكا لتوفير خطة اللعب المناسبة التي يتغلب بها على غياب هدافه النيجيري اوديون إيجالو عن صفوفه في المرحلة المقبلة بسبب القيمة الفنية التي كان يمثلها المهاجم النيجيري صاحب الـ 12 هدفا في 18 جولة.

ويرصد "سعودي سبورت"، تفاصيل أزمة إيجالو في الشباب..

* الحل الأول في الشباب

وكتبت الساعات الأخيرة اتجاه المدرب شاموسكا لحل مؤقت يتمثل في الدفع بلاعبه البرازيلي كارلوس جونيور في مركز رأس الحربة الصريح منفردا مع الدفع بـ 3 لاعبين من أصحاب النزعة الهجومية في الوسط وهم إيفر بانيجا ولوسيانو فييتو وهاتان باهبري على أمل تخطي الأزمة التهديفية بعد رحيل إيجالو إلى الهلال.

* الأمل في جون ماري

وضع شاموسكا برنامجا خاصا في الوقت الحالي لتجهيز مهاجمه الجديد جون ماري 28 عاما الكاميروني الوافد من شينزين الصيني بعد نهاية إعارة له في فوفوكا الياباني شهدت تسجيله 7 أهداف في 20 مباراة على امل نجاح اللاعب في التأقلم السريع خلال ما تبقى من مباريات وتقديم إضافة تهديفية وخلافة إيجالو.

* سر أزمة إيجالو الهجومية

ويعود السر في معاناة الشباب من قرار رحيل اوديون إيجالو مهاجم الفريق إلى الهلال هو ما قدمه اللاعب منذ انتقاله لصفوف الليث حيث سجل 12 هدفا في 18 جولة يتصدر بها لائحة هدافي الدوري برفقة أندرسون تاليسكا نجم النصر وبات المهاجم الأول وساهم في وضع الشباب ضمن فرق المربع الذهبي والمنافسة على اللقب.

اقرأ أيضا

المريسل يفتح النار على الاتحاد ويطلب بحقوق الهلال والنصر والشباب

كنت غاضبا.. إيجالو يكشف أسرار الرحيل من الشباب إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن