المريسل يفتح النار على الاتحاد ويطلب بحقوق الهلال والنصر والشباب

تاريخ النشر: 03/02/2022
2998
منذ سنتين
المريسل يفتح النار على الاتحاد ويطلب بحقوق الهلال والنصر  والشباب

جدد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، مساء اليوم الخميس، تساؤلاته عن كيفية حصول نادي الاتحاد على شهادة الكفاءة المالية في ظل تصريح محامي فيصل الخراع بعدم سداده مبلغ 700 ألف ريال للاعبه.

 
والاتحاد أعلن الحصول على شهادة "الكفاءة المالية"، بعد سداد جميع المستحقات والالتزامات المالية، حتى تاريخ 30 سبتمبر 2021؛ وهو الموعد المحدد من اللجنة.
 
ومن ناحيتهما، شكك الخراع ومحاميه، في حصول قلعة العميد، على الشهادة؛ بسبب مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بحوالي 700 ألف ريال.
 
وكان نبيل آل سهيل، محامي فيصل الخراع، قد أكد أن إدارة الاتحاد، اعترفت بشكل رسمي، للجنة "الكفاءة المالية"، بعدم سداده مبلغ 700 ألف ريال.
 
برر نادي الاتحاد، عدم سداد هذا المبلغ، بوجود خطأ حسابي، في قرار لجنة الانضباط والأخلاق، بشأن المستحقات التي يجب سدادها للاعب.
 

المريسل يتساءل عن حق الهلال والنصر

 
وكتب عبدالعزيز المريسل عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مساء اليوم الخميس: "هذا الحديث لم يجد حتى هذه اللحظة أي تعليق رسمي و كأن الأمر لم يكن !".
 
وأضاف المريسل: "لا نطلب المستحيل، فقط معرفة الحقيقة، بأي حق يحصل الاتحاد على شهادة الكفـاءة المالية في حال صدق تصريح محامي فيصل الخراع !؟، تركيز إعلام الاتحاد على خوض مباراة النصر بدون جماهير لن ينسينا هذا الموضوع ابداً".
 
وواصل الإعلامي الرياضي النصراوي: "إن صدقت ادعاءت المحامي فهذا يعني ان لدينا 6 اندية متضرره من حصول الاتحاد على الشهادة و هم النصر الشباب الهلال ضمك الرائد، نريد الحقيقة فقط".  

اقرأ أيضا

النصر يستعد بـ القوة الضاربة ليربك الاتحاد في الدوري السعودي

سعادة في النصر.. حمد الله يرحل عن الاتحاد وينتقل لهذا النادي !

حمل تطبيق سعودي الآن