"كنت غاضبا".. إيجالو يكشف أسرار الرحيل من الشباب إلى الهلال

تاريخ النشر: 01/02/2022
491
منذ سنتين
كنت غاضبا.. إيجالو يكشف أسرار الرحيل من الشباب إلى الهلال
كشف النجم النيجيري أوديون إيجالو، صباح اليوم الثلاثاء، غاضبًا، أسباب انتقاله من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشباب إلى الهلال.

وأتم إيجالو البالغ من العمر 32 عامًا، انضمامه إلى الهلال، قادمًا من الشباب، في صفقة تبادلية، تضمنت إعارة خدمات النجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، إضافة إلى 25 مليون ريال سعودي.

وارتدى مهاجم منتخب نيجيريا، قميص الشباب، في الفترة من فبراير 2021 إلى يناير 2022.

ماذا قال إيجالو عن انتقاله من الشباب إلى الهلال؟
وكشف إيجالو في تصريحات لـ"thenationonlineng"، أنه رغب في الرحيل سريعًا عن صفوف الشباب، بسبب غيابه عن المشاركة مع نسور نيجيريا في كأس أمم أفريقيا 2021.

وأوضح أنه كان مستعدًا إلى السفر إلى الكاميرون، من أجل المشاركة مع المنتخب الوطني، لكنه تفاجئ قبل 4 ساعات فقط من موعد طائرته، أن الرئيس خالد البلطان، يرفض استخراج تأشيرة خروجه من المملكة العربية السعودية.

وقال إيجالو: "لم أكن سعيدًا مع الشباب، لأنني أردت أن أشارك في كأس أمم أفريقيا".

وشدد المهاجم النيجيري على أن بنود عقده مع الشباب، لم تتضمن أبدًا، منعه من الحصول على استدعاء دولي، موضحًا أنها شائعات غير صحيحة، في إشارة إلى حديث الرئيس خالد البلطان في هذا الشأن.

وأتم أوديون إيجالو تصريحاته في هذا السياق: "أعتقد أن كل شيء حدث لسبب، وأعتقد أن الله سمح بحدوث ذلك.. لذا لم أعد حزينًا، وستكون هناك أيام أفضل قادمة".

يشار إلى أن الشباب يقبع في المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بـ34 نقطة، بينما يبقى إيجالو في صدارة ترتيب الهدافين بـ12 نقطة، متساويًا مع البرازيلي أندرسون تاليسكا، نجم النصر.

اقرأ أيضا

قنبلة| الهلال يستغنى عن محترفه.. استكمال الموسم بـ6 أجانب

منافس الهلال يصل الإمارات للمشاركة في كأس العالم للأندية

حمل تطبيق سعودي الآن