المفرج يشكر الأهلي والاتحاد ويكشف طموحات الهلال في كأس العالم

تاريخ النشر: 04/02/2022
1500
منذ سنتين
المفرج يشكر الأهلي والاتحاد ويكشف طموحات الهلال في كأس العالم

تحدث فهد المفرج المدير التنفيذي بنادي الهلال، عن تطلعات "الزعيم" في مشاركته الثانية بكأس العالم للأندية، ورسالته إلى ناديي الأهلي والاتحاد بعد دخول اللاعبين الجدد قوام فريقه من أجل المشاركة بالمونديال.

 
وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، مساء "الخميس"، إلى العاصمة الإماراتية أبو ظبي، في إطار الاستعداد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2021.
 
وتقام منافسات كأس العالم للأندية، خلال الفترة بين 3 و12 فبراير الجاري، حيث تضم أندية الهلال والجزيرة الإماراتي وبيري التاهيتي وتشيلسي الإنجليزي والأهلي المصري ومونتيري المكسيكي، وبالميراس البرازيلي.
 
وقال فهد المفرج في تصريحات تليفزيونية: "اليوم نمثل الوطن للمرة الثانية وسط أندية عالمية وإن شاء الله نقدم بطولة أفضل من مشاركاتنا السابقة، فقد حضرنا أنفسنا للمونديال مبكراً وسنظهر بشكل مختلف عن الدوري".
 
ووجه المدير التنفيذي بنادي الهلال، رسالة شكر إلى الأمير الوليد بن طلال على دعمه السخي، وإدارتي الأهلي والاتحاد على تفهمهم بالسماح بلاعبيهم بالانضمام لكتيبة الزعيم".
 
وقال فهد المفرج: "لما لاعبك يجلس 6 شهور بدون ما يزاول كرة القدم هذا أمر صعب عليه، ونشكر إدارة الاتحاد على تفهمهم وبالتأكيد هناك مقابل مادي لانتقال سعود والمالكي، وعلاقتنا بهم على ما يرام".
 
وأضاف المدير التنفيذي بنادي الهلال: "التعاقدات ليس فقط للمشاركة في المونديال بل هي استراتيجية للمواسم قادمه وسقف طموحنا عالي في هذه المشاركة".
 
واختتم فهد المفرج تصريحاته، قائلا: "يوجد خطة لتجهيز اللاعبين الذين يشاركون لأول مرة مع الفريق، وأشكر وزير الرياضة ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الدعم".  

اقرأ أيضا

تحت أنظار الهلال.. رئيس النصر يتحدى البلطان ويمنع قرار تاريخي

مدرب الجزيرة: أدعو الجماهير للتوافد على مباراة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن