رئيس الهلال يتسلح بـ"القوة الزرقاء".. ويدعم المالكي بعد الصليبي

تاريخ النشر: 04/02/2022
199
منذ سنتين
رئيس الهلال يتسلح بـالقوة الزرقاء.. ويدعم المالكي بعد الصليبي

أكد فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، أن الفريق الأول لكرة القدم مستعد لتمثيل المملكة خير تمثيل في كأس العالم للأندية 2021، بوجود لاعبين مميزين وإدارة قوية، مضيفًا أن هدف الهلال هو تمثيل الكرة السعودية على أفضل مستوى.

ووصلت بعثة الهلال، مساء الخميس، إلى مدينة أبو ظبي الإماراتية، في إطار الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية 2021، للمرة الثانية في تاريخ الهلال بعد فوزه بالمركز الرابع في نسخة 2019.

وأضاف بن نافل، خلال تصريحات لبرنامج "أكشن مع وليد"، "دورنا كإدارة هو تجهيز وتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، وتعلمنا من سيد الرؤية، الأمير محمد بن سلمان، أن يكون طموحنا عنان السماء".

وتابع رئيس الهلال "هناك أخبار إيجابية بشأن دعم جيد في حجز تذاكر مباريات كأس العالم للأندية، وعدد من أعضاء القوة الزرقاء سيتواجدون برفقة الهلال في أبو ظبي".

وتطرق بن نافل للحديث عن إصابة عبد الإله المالكي، لاعب وسط الهلال، قائلًا "نتمنى الشفاء للمالكي، وهدفنا توفير السبل التي تساهم في عودته".

وتعرض عبد الإله المالكي لإصابة في الرباط الصليبي الأمامي، أثناء مشاركته مع منتخب السعودية الأول أمام اليابان، في مباراة الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

مشوار الهلال في كأس العالم للأندية


ويستهل الهلال مشواره في كأس العالم للأندية، بمواجهة الجزيرة الإماراتي، في السابعة والنصف مساء الأحد المقبل، على ملعب محمد بن زايد، في ربع نهائي البطولة.

وكان الجزيرة قد تأهل لمواجهة الهلال في ربع النهائي، عقب فوزه الكبير على بيري التاهيتي بنتيجة (4-1)، في مباراة الافتتاحية بكأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز من الهلال والجزيرة، إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية، ليواجه تشيلسي الإنجليزي، بطل أوروبا، في 9 فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

بعثة الهلال تطير إلى أبوظبي.. ومفاجأة سعيدة قبل كأس العالم

الهلال ضد الجزيرة.. اكتساح تاريخي يقود الزعيم لمواجهة تشيلسي

حمل تطبيق سعودي الآن