قرار دولي "يصدم" الاتحاد.. ويمنح لقب الدوري إلى الهلال أو النصر

تاريخ النشر: 04/02/2022
9345
منذ سنتين
قرار دولي يصدم الاتحاد.. ويمنح لقب الدوري إلى الهلال أو النصر

تلقى مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، ضربة قاضية جديدة، قد تعرقل مسيرة الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي الحالي.


والاتحاد يقدم مستويات رائعة، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، حيث يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 41 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

كما تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليقترب خطوة جديدة من تحقيق الثنائية التاريخية.

* عقوبة دولية ضد الاتحاد..

ولكن، على هامش التألق داخل المستطيل الأخضر، يواصل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، إصدار مجموعة من العقوبات على قلعة العميد.

وصباح اليوم الجمعة، ألزم "فيفا"، مجلس إدارة نادي الاتحاد، بسداد مبلغ 4 ملايين دولار، لنادي بالميراس البرازيلي.

وأشار الاتحاد الدولي في بيان رسمي، إلى أن هذا المبلغ؛ قيمة التعاقد مع النجم البرازيلي برونو هنريكي.

وتعاقد الاتحاد، مع هنريكي، في صيف 2020، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بالميراس البرازيلي.

ومنح "فيفا"، نادي الاتحاد، مهلة لمدة 45 يومًا، لسداد المبلغ إلى النادي البرازيلي، قبل توقيع عقوبات تصل إلى الحرمان من التعاقدات، أو خصم نقاط.

ويوم أمس، ألزم "فيفا"، مجلس إدارة نادي الاتحاد، بسداد مبلغ 4.8 مليون دولار، إلى الإيفواري سيكو سانوجو، نجم الفريق السابق.

ومن ناحيتها، أعربت جماهير الاتحاد، عن خوفها من أن تؤثر هذه العقوبات، على مسيرة الفريق الأول لكرة القدم، وتحول لقبي الدوري والكأس، من قلعة العميد، إلى الغريمين الهلال أو النصر.

اقرأ أيضا

اعتراف خطير من الاتحاد في قضية الخراع.. وقرار صادم مرتقب !

تدمير الاتحاد لـعيون النصر.. مفاجأة قانونية في عقوبة الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن