حمد الله يرعب النصر.. وإدارة آل معمر تدفع "ثمن" الكفاءة المالية

تاريخ النشر: 03/02/2022
596
منذ سنتين
حمد الله يرعب النصر.. وإدارة آل معمر تدفع ثمن الكفاءة المالية

أشار الإعلامي الرياضي بندر المطيري، إلى انتهاء أزمة المهاجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مع نادي النصر، بشكل نهائي.

 

كواليس بين النصر وحمد الله

 
وحمد الله البالغ من العمر 31 سنة، انتقل في الشتاء الحالي، إلى الاتحاد، بعد مشاكل وأزمات كبرى، مع فريقه السابق النصر، وصلت إلى المحاكم.
 
وانتهت علاقة حمد الله مع النصر، 24 نوفمبر 2021، بعدما نشر النادي بيانًا رسميًا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، جاء فيه أن فسخ عقد النجم المغربي، تم بسبب قانوني مشروع.
 
ومن ناحيته، حصل مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، على توقيع النجم المغربي، بشكل رسمي، في الميركاتو الشتوي الحالي، ولمدة موسم ونصف، حتى 30 يونيو من عام 2023.
 
وكأول رد فعل على انتقاله للاتحاد، قرر مسؤولو العالمي، تصعيد القضية ضد عبدالرزاق حمد الله، مطالبين إياه بدفع قيمة الشرط الجزائي في العقد، البالغ 83 مليون ريال؛ بحجة أن الفسخ، جاء لأسباب مشروعة.
 
ورد نجم العميد الحالي، برفع شكوى رسمية، ضد نادي النصر، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، للحصول على مستحقاته المالية المتأخرة؛ أثناء تواجده مع الفريق الأول لكرة القدم.
 

النصر يحل أزمة الكفاءة بسداد أموال حمد الله

 
وفجر الإعلامي الرياضي بندر المطيري عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" مفاجأة بشأن أزمة حمد الله ونادي النصر.
 
وكتب بندر المطيري: "تسلم أمس النجم المغربي عبدالرزاق حمد الله مستحقاته المتأخره لدى ناديه السابق"، لتكون بذلك إدارة النصر حلت أزمتها مستسلمه لحمد الله، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح للعالمي تسجيل لاعبين جدد في قائمته. 
 خاص :

اقرأ أيضا

الاتحاد يفاجئ النصر ويعاقب حمد الله.. البلوي يضرب بيد من حديد

آل الشيخ يفاجئ النصر.. ماذا قال عن انضمام حمد الله إلى الاتحاد؟

حمل تطبيق سعودي الآن