خوفا من غضب الجماهير.. ماسون جرينوود يحمي منزله بـ"كلب ألماني"

تاريخ النشر: 03/02/2022
338
منذ سنتين
خوفا من غضب الجماهير.. ماسون جرينوود يحمي منزله بـكلب ألماني

استعان اللاعب ماسون جرينوود نجم فريق مانشستر يونايتد، المتهم بقضية عنف منزلي واغتصاب جنسي لصديقته هاريت روبسون، بالعديد من الأشياء لحماية منزله، بعد أن قامت الشرطة البريطانية بإطلاق سراحه المشروط على سبيل القضية التي تتابع التحقيقات فيها.

كلب ألماني وكاميرات مراقبة وشركة أمن خاصة لحماية منزل جرينوود


ويحمي جرينوود منزله الذي تبلغ قيمته 2 مليون جنيه إسترليني، بأحد كلاب الحراسة المعتادة على الحماية "كلب مهاجم"، والذي تبلغ قيمته من 25000 ألف جنيه إسترليني، بجانب تعزيز المكان بكاميرات مراقبة والعديد من أفراد الأمن.

كان نجم مانشستر يونايتد هدفًا لرد فعل عنيف على وسائل التواصل الاجتماعي، بسبب مزاعم الاعتداء الجسدي على صديقته الشهيرة على موقع انستجرام.

وقالت صحيفة "الصن" الإنجليزية أنه تم تشديد الحراسة على منزل جرينوود، حيث التقطت عدسات الكاميرات الخاصة بالصحفيين اللذين يتابعون القضية واللاعب، شخصان من حراس الأمن الخاص خارج المنزل، بجانب خبير لتركيب نظام أمان، الذي يتكون من تركيب 8 كاميرات مراقبة بتقنية متطورة حديثة.

 

ماسون جرينوود وكلب الحماية
وأوضحت الصحيفة أن مكان تواجد لاعب الشياطين الحمر لا يزال غامضًا في الوقت الحالي، موضحة أنه يمتلك منزلًا آخر، تم وضع عليه حراسة شديدة أيضًا، ويتواجد داخله والده وأمه.

يمكنك أيضًا قراءة:  3 لاعبين على رادار مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية

يأتي ذلك بعد العديد من المواقف المثيرة التي اتخذت ضد اللاعب من مانشستر يونايتد ومنتخب إنجلترا وزملاءه الكبار في مانشستر يونايد بجانب شركات الرعاية التي ترعى قميص اللاعب.

مصائب حلت على جرينوود لاعب مانشستر يونايتد على خلفية قضيته


رونالدو قاد حملة مع كبار نجوم الفريق أمثال دي خيا وبوجبا وماجواير، وقاموا بإلغاء متابعة اللاعب على حسابه بإنستجرام.

نادي مانشستر يونايتد أكد أنه لا يشجع مثل تلك القضايا، ولا يساند أحدًا يتهم بها، وقام بتجميد اللاعب حتى الإنتهاء من القضية.


شركة نايكي قامت بألغاء رعاية قميص اللاعب، مشيرة إلى أنها لا تشارك في رعاية أحد ممن يتسببون في أذى مثل ذلك.

ومن جانبها أكدت شركة EA SPORT للألعاب الإلكترونية، خاصة في لعبة فيفا 22، باستبعاد اللاعب من آخر تحديث في صفوف مانشستر يونايتد.

وأخيرًا اتخذ جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا، قرارًا بعدم الاعتماد على اللاعب في خططه المستقبلية حتى ينتهي التحقيق مع اللاعب.

اقرأ أيضا

رونالدو يقود حملة كبار يونايتد ضد ماسون جرينوود

ماسون جرينوود.. شجار مع رونالدو بالملعب واغتصاب بالمنزل

حمل تطبيق سعودي الآن