3 لاعبين على رادار مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية

تاريخ النشر: 02/02/2022
722
منذ سنتين
3 لاعبين على رادار مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية

 بعد اختياره عدم التوقيع مع أي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير، من المتوقع أن يكون مانشستر يونايتد أكثر انشغالًا عندما يتعلق الأمر بالصيف.

من المقرر بالطبع أن يكون وقتًا مهمًا لمانشستر يونايتد، حيث من المقرر تعيين مديرًا فنيًا دائمًا في نهاية الموسم الجاري، خلفًا للمدير الفني المؤقت رالف رانجنيك الذي يقود المهمة بعد إقالة النرويجي أولي جونار سولسكاير.


 
كل من يتولى زمام الأمور في صفوف الشياطين سيتطلع بالتأكيد إلى إجراء بعض الإضافات لمحاولة إعادة النادي إلى امجاده السابقة، وهناك ثلاثة لاعبين على وجه الخصوص يتم العمل على الحصول على توقيعهم في الصيف المقبل، ليكونوا أحد الأفراد التي تتخذ من أولد ترافورد موطنًا لها.

"سعودي سبورت" يستعرض أبرز 3 لاعبين يهتم بضمهم مانشستر يونايتد


وضع مانشستر يونايتد ثلاثة لاعبين على مائدة الأولويات الخاصة بالتعاقدات به في سوق الانتقالات الصيف المقبل.

إيرلينج هالاند أولوية مانشستر يونايتد في الصيف


يعد اللاعب النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند، هو أحد أولويات التعاقدات أمام مانشستر يونايتد في الصيف المقبل، رغم أنه سيواجه مطاردة شرسة من ثنائي الدوري الإسباني برشلونة وريال مدريد، بجانب صراع كبير مع باريس سان جيرمان، وأندية الدوري الإنجليزي الأخرى، مانشستر سيتي وتشيلسي، من أجل ضم اللاعب.

 

إيرلينج هالاند
ينتهي عقد اللاعب مع فريقه الحالي في الصيف المقبل، ويبدو أن دورتموند قبل بفكرة رحيل اللاعب عن صفوفه.

ديكلان رايس على مائدة مانشستر يونايتد


برز لاعب خط وسط وست هام يونايتد كواحد من أفضل نجوم الدوري الإنجليزي على مدار العام الماضي، وهناك الكثير من التكهنات بشأن مستقبله.

لقد بدأ رايس حقًا هذا الموسم، وليس من المستغرب أن يطلب فيه فريق الهامرز الإنجليزية ثمنًا كبيرًا من أجل التخلي عن خدمات نجم الوسط، ومن المحتمل أن يضعه في السوق مقابل 100 مليون جنيه إسترليني على الأقل من أجل الأندية الراغبة في التعاقد معه.
 
ديكلان رايس
لطالما كان ينظر إلى اليونايتد كأحد الأندية الأوفر حظًا للتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا، وهم معجبون بأداءه ووضعوه كأولوية في تعزيزات خط الوسم الموسم المقبل.

على الرغم من ذلك، فإن تشيلسي هو المرشح المفضل حاليًا للتعاقد معه في الصيف ومعه ليفربول أحد المهتمين بضم اللاعب أيضا.

رافينيا يقترب من صفوف الشياطين الحمر

ارتبط اللاعب البرازيلي بالرحيل عن ليدز يونايتد لبعض الوقت في سوق الانتقالات الشتوية، وعلى الرغم من أنه لم يتحقق أي شيء حتى الآن.

قد يعتمد الكثير على مستقبل مارسيلو بيلسا في "إلاند رود"، وسيكون هناك عدد قليل من الأندية التي تراقب عن كثب الأحداث في يوركشاير هذا الصيف.

 

رافينيا لاعب ليدز 
ظهر رافينها كخيار محتمل لمانشستر يونايتد هذا الموسم ، على الرغم من أنهم بعيدون عن الفريق الوحيد الذي يتنافس على توقيعه.

يُنظر إلى ليفربول على أنه المرشح الأوفر حظاً للتعاقد مع اللاعب، بجانب اقتراب بايرن ميونيخ المنافسة على اللاعب، بينما يأتي في المرتبة الثالثة في الصراع على خدمات اللاعب كل من اليونايتد ومانشستر سيتي وريال مدريد ووست هام.

اقرأ أيضا

مفاجأة صادمة.. خروج نجم مانشستر يونايتد من السجن مؤقتا

تطور خطير في قضية اعتقال نجم مانشستر يونايتد العنيف

حمل تطبيق سعودي الآن