مباراة مصر والكاميرون.. مقارنة "مرعبة" بين أبو بكر ومحمد صلاح

تاريخ النشر: 03/02/2022
185
منذ سنتين
مباراة مصر والكاميرون.. مقارنة مرعبة بين أبو بكر ومحمد صلاح

دقائق قليلة وتتجمع الجماهير في شتى بقاع الأرض لمشاهدة مباراة مصر والكاميرون المثيرة، ضمن لقاءات دور نصف نهائي بطولة كأس الأمم الإفريقية، المقرر لها الساعة 10 بتوقيت مكة المكرمة.

ويلتقيا مصر والكاميرون على الملعب الأوليمبي، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا، والأنظار تتوجه للثنائي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، وفينسنت أبو بكر لاعب فريق النصر، خاصة بعد التصريحات القوية التي خرجت من الأخير قبل المواجهة المرتقبة، والتي أشار فيها أنه لا يحب نجم الريدز ويفضل عليه زميله كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان.

المنتخبان مصر والكاميرون يسعيان لتحقيق الفوز، من أجل حجز بطاقة المباراة النهائية، المقرر لها الأحد المقبل الموافق 6 فبراير، بعد أن نجح السنغال في العبور إلى مباراة نهائي كأس الأمم الأفريقية، بعد الانتصار الكبير على بوركينا فاسو بنتيجة 3 - 1 في لقاء بنفس الدوري.

تصريحات أبو بكر عن صلاح قبل مواجهة مصر والكاميرون


وفي تصريحات صحفية، قال أبو بكر هداف النصر، إنه لا يجد محمد صلاح لاعبًا مثيرًا للإعجاب تمامًا.

وأشار أبو بكر: “صلاح لا يثير إعجابي كثيراً، أنا راجل صريح ولدي طريقتي في رؤية الأشياء، إذا أعجبني، سأقول ذلك، هو لاعب جيد يسجل الكثير لكنه لا يفعل أشياء مذهلة”.

وأضاف: “صلاح يقوم بأشياء جيدة في الدوري الانجليزي الممتاز، لأنه فقط في ليفربول منذ فترة طويلة، فهو جيد ولكن ليس بمستوى لاعبين آخرين مثل كيليان مبابي”.

مقارنة رقمية بين صلاح وأبو بكر قبل مواجهة مصر والكاميرون


وقبل انطلاق المباراة بشكل رسمي، يبدوا أن هدّاف الكاميرون أبو بكر بدأها مبكرًا أمام محمد صلاح، بعد تصريحاته المثيرة، حيث يستعرض سعودي سبورت مقارنة رقمية لنجمي منتخب مصر والكاميرون

محمد صلاح مهاجم ليفربول ومنتخب مصر، ساهم في 9 أهداف في أمم إفريقيا منذ نسخة 2017، حيث سجل محمد صلاح 6 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة.

طالع أيضًا: 


- إصابة محمد صلاح بكورونا .. الكاميرون ترعب الجماهير ورد مصري حاسم

أما فينسنت أبو بكر المحترف في صفوف النصر السعودي، فقد ساهم في 9 أهداف مع الكاميرون في أمم أفريقيا منذ نسخة 2019 حيث سجل 7 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

أرقام محمد صلاح وفينسنت أبو بكر في نسخة أمم إفريقيا 2021


سجل محمد صلاح في النسخة الحالية من كأس أمم إفريقيا هدفين وصنع آخر.

أبو بكر نجح في تسجيل 6 أهداف وساهم بهدف وحيد.


اقرأ أيضا

غرائب بطولة إفريقيا .. حارس منتخب مصر يصفع مسئول مغربي

رسميا| الكشف عن حجم إصابة حجازي.. صدمة في الاتحاد ومصر

حمل تطبيق سعودي الآن