رسميا| الكشف عن "حجم" إصابة حجازي.. صدمة في الاتحاد ومصر

تاريخ النشر: 01/02/2022
766
منذ سنتين
رسميا| الكشف عن حجم إصابة حجازي.. صدمة في الاتحاد ومصر

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي، إلا على إصابة المدافع المصري أحمد حجازي، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال مشاركته مع منتخب مصر، في بطولة كأس أمم إفريقيا.

وتعرض حجازي "31 سنة"، لإصابة في العضلة الضامة، خلال مباراة منتخب مصر، ونظيره المغرب، في ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا في الكاميرون.

وخرج مدافع الاتحاد، من أرضية الملعب، بين شوطي مباراة المغرب، وذلك عندما كان الفراعنة، يتأخرون بهدف مقابل لا شيء، قبل أن يتم قلب النتيجة، إلى الفوز (2-1)، والتأهل إلى المربع الذهبي، رسميًا.

ويضرب الفراعنة، موعدًا ناريًا أمام منتخب الكاميرون، الذي يضم بين صفوفه، مهاجم النصر فينسنت أبوبكر، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.


* التشخيص الرسمي

صدمة تضرب حجازي ومنتخب مصر..


وفي هذا السياق، أعلن منتخب مصر، أن الفحوصات الطبية النهائية، أثبتت إصابة حجازي، بتمزق في أوتار العضلة الضامة؛ يستوجب العلاج في أحد المراكز المتخصصة.

وبالتالي، تأكد بشكل رسمي، عدم استكمال قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مشواره في كأس أمم إفريقيا، مع منتخب مصر.

ومن ناحيته، كشف برنامج "أكشن مع وليد"، عن غياب حجازي، لمدة شهر كامل؛ بسبب الإصابة، وغيابه عن جميع مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في شهر فبراير.

وبمجرد انتهاء مشوار الفراعنة، في البطولة الإفريقية، سيعود أحمد حجازي، إلى نادي الاتحاد، لاستكمال برنامجه العلاجي والتأهيلي، على أمل العودة سريعًا إلى الملاعب، للحاق بمراحل الحسم، في الموسم الرياضي الحالي 2021-2022.

ويتصدر الاتحاد، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 41 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

اقرأ أيضا

يا حظك يا الاتحاد.. تعرض الصفقة الأجنبية للإصابة بعد التوقيع

حجازي يبكي ويصرخ.. كواليس الساعات الصادمة في الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن