"غرور" أبو بكر يستهدف محمد صلاح قبل موقعة مصر والكاميرون

تاريخ النشر: 03/02/2022
164
منذ سنتين
غرور أبو بكر يستهدف محمد صلاح قبل موقعة مصر والكاميرون

وجه الكاميروني فينيسينت أبو بكر نجم النصر، حديثه بشكل شخصي للمصري محمد صلاح هداف ليفربول الإنجليزي قبل المواجهة المرتقبة الليلة، بنصف نهائي كأس أمم إفريقيا.


واستطاع المنتخب المصري الوصول لنصف النهائي على حساب المغرب، بينما تأهلت الكاميرون صاحبة الأرض والجمهور على حساب جامبيا بهدفين مقابل لا شيء.

غرور أبو بكر يصدم صلاح قبل مواجهة مصر والكاميرون


ونقلت صحيفة كاميرونية، تصريحات هداف النصر، قبل موقعة الليلة التي أكد خلالها أنه لا يجد محمد صلاح لاعبًا مثيرًا للإعجاب تمامًا.

وأوضح: "حقيقةً، محمد صلاح لا يعجبني كثيرً".

واستطاع أبو بكر تسجيل 6 أهداف خلال مشوار البطولة، ليشكل القوة الضاربة أمام مصر في نصف النهائي، رفقة تاكو إيكامبي صاحب الخمس أهداف.

إقرأ أيضًا

 

أبو بكر

ويذكر أن محمد صلاح قاد منتخب بلاده بصعوبة لتجاوز عقبة ساحل العاج ثم المغرب، بينما تجاوز الفراعنة عقبة دور المجموعات برصيد 6 نقاط.

المنتخب المصري خسر سابقًا الدور النهائي للبطولة في 2017، حين استطاعت الكاميرون تحقيق لقبها الخامس، بمساعدة فينسينت أبو بكر في ذلك التوقيت.

وخرج حامل اللقب المنتخب الجزائري من الدور الأول لهذه النسخة، في صدمة كبيرة لعشاق الساحرة المستديرة، بينما تأهل المنتخب السنغالي أمس إلى الدور النهائي، بعد التفوق على بوركينا فاسو بثلاثية مقابل هدف وحيد، في لقاء تألق خلالها ساديو ماني، نجم ليفربول الإنجليزي.

اقرأ أيضا

أبو بكر وإيكامبي.. شراكة مرعبة من النصر إلى ليون تهدد إفريقيا

أبو بكر يقود الكاميرون إلى نصف نهائي أمم إفريقيا

حمل تطبيق سعودي الآن