إصابة نجم الشباب قبل مواجهة الحزم.. "غياب محتمل"

تاريخ النشر: 03/02/2022
309
منذ سنتين
إصابة نجم الشباب قبل مواجهة الحزم.. غياب محتمل

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، المران الرئيس للفريق قبل مواجهة الحزم.


ويحل الشباب ضيفًا على الحزم، يوم السبت المقبل، على ملعب الحزم بالرس، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأجرى المدير الفني للشباب، البرازيلي بريكليس شاموسكا، محاضرة فنية عبر الفيديو، ثم انطلقت الحصة التدريبية في الرابعة مساءً، بتمارين لياقية بإشراف مدرب اللياقة تريفيزان، ثم أقيمت تمارين فنية شهدت تطبيق الجمل الفنية الخاصة بلقاء الحزم.

وأجرى اللاعبون مناورة تكتيكية بقيادة المدير الفني شاموسكا، خصصها لتطبيق النهج التكتيكي الذي اعتمده للمباراة، قبل انتهاء التدريبات في الخامسة والنصف مساءً.

وشهدت تدريبات الشباب مشاركة اللاعبين الدوليين بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب الوطني في رحلة اليابان، وسط متابعة رئيس مجلس الإدارة، خالد البلطان.

إصابة تمبكتي تقلق الشباب قبل مواجهة الحزم


في المقابل، تواجد لاعب الشباب حسان تمبكتي في عيادة النادي؛ لشعوره بآلام في عضلة الساق اليسرى.

ترتيب الشباب والحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين


ويحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 34 نقطة من 18 مباراة، محققًا 9 انتصارات مقابل 7 تعادلات وهزيمتين، فيما يبتعد الشباب عن الاتحاد المتصدر بفارق 7 نقاط.

في المقابل، يحتل الحزم المركز السادس عشر والأخير في جدول الدوري، برصيد 14 نقطة من 18 مباراة، بواقع 3 انتصارات مقابل 5 تعادلات و10 هزائم.

اقرأ أيضا

النصر يتسبب في معاقبة التعاون.. والانضباط تغرم الشباب والبلطان

الشباب في يناير 2022.. 3 صفقات وإيجالو ينتقل إلى الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن