مانشستر يونايتد يحاول خطف بوكيتينو من باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 03/02/2022
47
منذ سنتين
مانشستر يونايتد يحاول خطف بوكيتينو من باريس سان جيرمان

تتضاعف الثقة في إدارة مانشستر يونايتد، بشأن فرصة التوصل لاتفاق رسمي مع المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، ماوريسيو بوكيتينو ، قبل نهاية الموسم الجاري، من أجل تولي المسئولية الفنية للشياطين الحمر، خلفًا للمقال النرويجي أولي جونار سولسكاير، وذلك بداية من موسم 2022- 2023.

ويتولى المسئولية الفنية في تدريب مانشستر يونايتد حاليًا، المدير الفني المؤقت رالف رانجيك، الذي تولى المهمة لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم الجاري 2021 - 2022، قبل أن يعود لمنصبه الإداري في إدارة أولد ترافورد.

يمكنك أيضًا الإطلاع على: 3 لاعبين على رادار مانشستر يونايتد في سوق الانتقالات الصيفية


ورغم الانطباع الجيد الذي تركه رانجيك لدى إدارة الشياطين الحمر، خلال الفترة التي قضاها في منصبه المؤقت، ووجود اقتراحات بأن يظل المدرب الألماني في منصبه إلى ما بعد نهاية الموسم الحالي، خاصة إذا نجح في التتويج بأحد الألقاب التي ينافس عليها الفريق، والتأهل معهم إلى بطولة دوري أبطال أوروبا، إلا أنه قد يرحل من أجل التعاقد مع مدرب دائم.

وارتبط اسم المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو بشكل وثيق بقيادة الفريق، رغم ارتباطه بعقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

مانشستر يونايتد يثق في التعاقد مع بوكيتينو


صحيفة "الميرور" الإنجليزية زعمت في تقرير لها اليوم الخميس 3 فبراير، أن مانشستر يونايتد متفائل بشكل كبير حول تعيين مدرب توتنهام الأسبق كمدير فنيًا للشياطين الحمر.

  

وأضافت أن بوكيتينو لا يجد متعة في تدريب باريس سان جيرمان، على الرغم من حفاظه على صدارة جدول الدوري الفرنسي، وتواجده في الدور ثمن النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

  
وواصلت الصحيفة أن وداع البي إس جي لبطولة كأس فرنسا أمام نيس فتح الكثير من الشكوك حول بقاء المدرب، وبعد رغبة باريس سان جيرمان في التعاقد مع المدير الفني زين الدين زيدان، قد يقرب بوكيتينو من الرحيل عن فريق الأمراء.

بوكيتينو أمام تحد كبير مع باريس سان جيرمان


بوكيتينو منذ أن تولى تدريب البي إس جي، خاض 66 مباراة، نجح في تحقيق الفوز في 45 منها، ويستعد حاليًا للموقعة الكبيرة أمام ريال مدريد في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، ويعد هو الاختبار الأهم أمام المدرب، وقد يحسم بقاءه من رحيله بعد تلك المواجهة.

اقرأ أيضا

صفقة تبادلية محتملة بين برشلونة وباريس سان جيرمان

مفاجأة الميركاتو.. عثمان ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن