"إبداع" نجم باريس سان جيرمان يظهر في تدريبات الأخضر مع لاعب النصر

تاريخ النشر: 27/01/2022
2374
منذ سنتين
إبداع نجم باريس سان جيرمان يظهر في تدريبات الأخضر مع لاعب النصر

يبدو أن الكرة السعودية على موعد مع توهج جديد ينتظر أحد اللاعبين المميزين في الجيل الحالي للمملكة، وذلك بعد انتشار فيديو ظهر من تدريبات الأخضر استعدادا لمواجهة عمان، في الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

موعد مباراة السعودية وعمان والقناة الناقلة


يحتضن ملعب الجوهرة المشعة مباراة السعودية وعمان في الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، ضمن لقاءات الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

يتم بث مباراة السعودية وعمان عبر قناة SSC7 الحاصلة على حقوق النقل التليفزيوني للمسابقات الرياضية، وبأداء صوتي للمعلق فارس عوض.

توهج نجم النصر في تدريبات المنتخب السعودي


ظهر سلطان الغنام ظهير أيمن المنتخب السعودي ونادي النصر، خلال فيديو متداول عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر"، يقوم بالتدريب على الركلات الثابتة، ومدى براعته في تنفيذها بشكل مميز.

دقة وإتقان تنفيذ الركلات الثابتة لنجم النصر، يوضح بشكل كبير مدى التشابه في الأداء مع الدولي المغربي أشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان، والذي لفت الأنظار بقوة في الفترة الأخيرة بفضل أهدافه المميزة سواء من تسديدات أو ركلات ثابتة.

وقاد حكيمي منتخب بلاده المغرب للتأهل إلى دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا بعد الفوز أمام مالاوي بهدفين مقابل هدف، حيث سجل هدفا رائعا من ركلة حرة.

التدريبات التي يقوم بها الغنام في مران الأخضر، يوضح مدى التشابه في تنفيذ الركلات الحرة مع حكيمي، مما يجعل الجماهير تنتظر موهبة ونجم متوهج في الكرة السعودية خلال الفترة المقبلة.

  

أرقام سلطان الغنام مع نادي النصر في الدوري السعودي


لعب الغنام مع النصر 18 مباراة بشكل أساسي، حيث سجل هدفا وصنع هدفين لزملائه.

جاءت دقة تسديدات الغنام في مباريات النصر 62 %، ودقة عرضياته 27 %، بالإضافة لصناعة 20 فرصة للتهديف.

اقرأ أيضا

جوميز يسخر من النصر والاتحاد.. كلمات قاسية

حمد الله يبيع العشرة.. ويجر النصر للمحاكم رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن