النصر يستعد بـ "القوة الضاربة" ليربك الاتحاد في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 03/02/2022
550
منذ سنتين
النصر يستعد بـ القوة الضاربة ليربك الاتحاد في الدوري السعودي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته تحت قيادة المدرب الأرجنتيني ميغيل روسو، في إطار الاستعدادا لاستئناف دوري المحترفين السعودي.

وشهدت الفترة الماضية فترة توقف دولي، خاض خلالها المنتخب السعودي مباراتين أمام عمان واليابان في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم.

وفاز المنتخب السعودي أمام عمان بهدف نظيف في المباراة التي احتضنها ملعب الجوهرة المشعة، فيما خسر من اليابان بهدفين نظيفين في ملعب سايتاما.

القوة الضاربة تنضم للنصر


كشف الإعلامي علي العنزي، أن لاعبي النصر الدوليين في المنتخب الأول والأوليمبي بالإضافة إلى الأوزبكي ماشاريبوف يشاركون في تدريباتت الفريق الجماعية استعدادا لمواجهة الطائي القادمة.

ويستضيف النصر نظيره الطائي في الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الأحد المقبل، على ملعب مرسول بارك.

ويسعى النصر لمواصلة انتصاراته وعدم كسر سلسلة الفوز تحت قيادة روسو، من أجل مواصلة تضييق الخناق على الاتحاد والمنافسة بقوة على لقب دوري المحترفين السعودي.


ترتيب الاتحاد والنصر في جدول الدوري السعودي  


ويحتل الاتحاد صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين السعودي برصيد 41 نقطة ولديه مباراة مؤجلة أمام الهلال، فيما يأتي النصر ثانيا برصيد 35 نقطة.

يذكر أن الأرجنتيني روسو، حصد جائزة أفضل مدرب في دوري المحترفين السعودي عن شهر يناير.

اقرأ أيضا

النصر يتسبب في معاقبة التعاون.. والانضباط تغرم الشباب والبلطان

فيفا يعاقب النصر.. ويصدم الأهلي والبلطان

حمل تطبيق سعودي الآن