رونالدو يكشف خطة روماريو الخبيثة للعب بدلا منه مع البرازيل

تاريخ النشر: 03/02/2022
292
منذ سنتين
رونالدو يكشف خطة روماريو الخبيثة للعب بدلا منه مع البرازيل

قّص أسطورة البرازيل السابقة، رونالدو نازاريو "الظاهرة" بعض من نوادر مواطنه روماريو، حينما تزاملا في برشلونة ومنتخب البرازيل، مؤكدًا أنه كان يجبر اللاعبين على القيام بأشياء على سبيل خدمته.

إنهما اثنين من أساطير الكرة البرازيلية، الثنائي روماريو ورونالدو الظاهرة، وارتديا قميص برشلونة لفترة وجيزة قبل أن يختار كل منهما مسيرة مختلفة عن الآخر.

رونالدو كان شابًا لامعًا، حينما كان روماريو هو النجم المخضرم في صفوف البارسا والسيلساو، وبصرف النظر عن كونه لاعب كرة قدم موهوبًا بشكل خيالي، فقد كان أيضًا أسطوريًا لقدرتهم على تسجيل الأهداف المثيرة.

وكشف الظاهرة رونالدو عن قصة مرحة جمعت بينه وبين روماريو، حين أكد أن نجم منتخب البرازيل حاول إرهاقه من أجل اللعب بدلًا منه، بجانب إجباره للاعبين على خدمته بتحضير القهوة له أو تنظيف حذاءه.

وقال رونالدو في تصريحات عبر شبكة التواصل الاجتماعي: "روماريو طلب مني فجأة خلال معسكر منتخب البرازيل في كوبا أمريكا 1997، أن ارتدي ملابسي لحضور حفل، وأكد لي أننا سنعود مبكرًا، لكن في الحقيقة عدنا في الخامسة صباحًا وكنت مرهقًا للغايبة في اليوم التالي في التدريبات".

وأضاف: "ربما فعل ذلك عن قصد ليخرجني من التشكيلة الأساسية، ويلعب بدلًا مني".

وأضاف: " في بطولة كأس العالم 1994 في الولايات المتحدة لم ألعب ولو لدقيقة، ولكني تعلمت الكثير من جوزيه روبرتو جاما، بيبيتو، وروماريو، كانا مصدر إلهام بالنسبة لي".

وواصل نجم ريال مدريد الأسبق: روماريو كان فتى شريرًا، كان يجبر الشباب على أن يحضروا له القهوة وتنظيف حذائه".


  

ماذا قدم رونالدو مع منتخب البرازيل؟


رونالدو ، الذي أصبح رجل أعمال محترمًا منذ أن توقف عن العمل في 2011 ، خاض 98 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي وأحرز 62 هدفًا.

كان أيضًا جزءًا من الفريق الذي فاز بكأس العالم في عامي 1994 و 2002.

ماذا قدم روماريو مع منتخب البرازيل؟


روماريو، الذي أصبح سياسيًا محترمًا منذ أن توقف عن العمل في 2010، خاض 70 مباراة دولية مع المنتخب البرازيلي وأحرز 55 هدفًا.

كان الرجل النجم في المنتخب البرازيلي الذي فاز بكأس العالم 1994 بالولايات المتحدة. 


اقرأ أيضا

بعد ارتدائه الرقم 7.. هل يرث فلاهوفيتش تركة رونالدو في يوفنتوس؟

سر انضمام رونالدو لـ جروب على الواتساب في مانشستر يونايتد!

حمل تطبيق سعودي الآن