سر انضمام رونالدو لـ "جروب" على الواتساب في مانشستر يونايتد!

تاريخ النشر: 30/01/2022
116
منذ سنتين
سر انضمام رونالدو لـ جروب على الواتساب في مانشستر يونايتد!

انضم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، إلى زملاءه في الفريق في مجموعة "واتساب" الشياطين الحمر، في دهشة كبيرة لنجوم الأحمر.

رونالدو لم يكن قد انضم لمجموعة الواتساب الخاصة باللاعبين منذ عودته إلى أولد ترافورد في صيف عام 2021، قادمًا من يوفنتوس الإيطالي.

سر انضمام رونالدو إلى مجموعة "واتساب" مانشستر يونايتد

وقالت صحيفة "الصن" الإنجليزية في تقرير لها نشر اليوم الأحد، أن رونالدو انضم لجروب "واتساب" الخاصة بلاعبي اليونايتد بهدف توحيد الصف داخل قلعة أولد ترافورد بعد الانقسامات الأخيرة.

وأضاف التقرير أن رونالدو الذي سيتم عامه الـ 37 عامًا في 5 فبراير المقبل، بات أحدث المنضمين لمجموعة "واتساب"، والتي تضم أبرز نجوم الفريق الشباب من أمثال ماركوس راشفورد، وأنتوني إيلانجا، وجيمس جارنر، بالإضافة للنجم جيسي لينجارد.

رونالدو هاجم لاعبي يونايتد مؤخرًا، بعدما أشار إلى أنهم لا يستمعون للنصيحة، ولاقى دعمًا كبيرًا من الألماني رالف رانجيك المدير الفني للفريق، مؤكدًا كلام الدون البرتغالي.

وأكد التقرير أن نجوم اليونايتد لا يغلقون هواتفهم أبدًا، ودائمًَا ما يتبادلون الرسائل والنكات والفيديوهات المضحكة ويتحدثون عن ألعاب الكمبيوتر أيضًا، وأحدث صيحات الموضة والموسيقى.

وبالنسبة لانضمام رونالدو إلى مجموعة الواتساب، فقالت الصحيفة الإنجليزية، أن عمر رونالدو هو على الأقرب ضعف عمر لاعبي الفريق الحاليين، ولديه 4 أبناء وزوجته حامل، وهو يختلف تماماً عن لاعب صغير يبدأ مشواره مع اللعبة.

وأتم التقرير أن انضمام رونالدو للمجموعة وجه صدمة كبيرة لبعض اللاعبين الصغار، لكن رونالدو سعيد ويسعده تبادل الرسائل مع الجميع.

اقرأ أيضا

رسالة مفاجئة من بنزيما إلى كريستيانو رونالدو.. بهذه الطريقة

صدمة.. حرب نارية بين نجوم مانشستر يونايتد لطرد كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن