الظاهرة يتحدث عن مبابي ويكشف كيف ترواغ 4 لاعبين بمفردك

تاريخ النشر: 01/02/2022
227
منذ سنتين
الظاهرة يتحدث عن مبابي ويكشف كيف ترواغ 4 لاعبين بمفردك

تحدث البرازيلي، رونالدو نازاريو، الملقب بالظاهرة، نجم ريال مدريد الإسباني سابقًا وأحد أفضل من مارسوا كرة القدم في تاريخها، بشأن عددًا من مستجدات عالم الساحرة المستديرة وكواليس مسيرته.

وفجر رونالدو مفاجأة خلال حديثه، عبر شبكة الإنترنت، من خلال قناة الإيطالي كريستيان فيري زميله في إنتر ميلان سابقًا، بخصوص أنه بإمكانه أن يحظى بمسيرة أفضل في عالم كرة القدم.

كيف يرواغ رونالدو 4 لاعبين بمفرده:


وكشف رونالدو عن أزمة كان يعاني منها خلال مسيرته الكروية، حيث كره طريقة التدريب القديمة، حين احتاج اللاعبون للركض لسبع كيلومترات ضمن تدريبات الإحماء الاعتيادية، الأمر الذي لم يكن بحجة إليه الظاهرة.

وأوضح: "في صغري كنت أقوى من الأطفال الآخرين، لقد حاولت إقناع هيكتور كوبر في إنتر ميلان بإني لا أحتاج مثل هذه التدريبات، استطيع مرواغة 4 لاعبين بمفردي، تلك أشياء لا يمكن التدرب عليها".

كيف يرى رونالدو موهبة ميسي:


وتحدث رونالدو عن ميسي: "إنه استثنائي، يمتلك القوة، السرعة والقوة البدنية، ليونيل دائمًا يمتلك الرغبة التهديفية، لو كنت أمتلك عقلة ميسي أو رونالدو خارج الميدان لكانت مسيرتي أفضل".

رونالدو يتحدث عن نيمار: 


وأكد الظاهرة: "أتمنى أن يكرر إنجازات البرازيل في كأس العالم، أنه يسجل كثيرًا، ولكن هناك من يحب انتقاده بسبب حياته الشخصية لأنه لم يفز بالألقاب الفردية حتى الآن".


أفضل مهاجم في العالم:


وكشف رونالدو عن أفضل رأس حربة في العالم حاليًا، مشيرًا إلى أن كريم بنزيما نجم ريال مدريد حاليًا هو الأفضل بالنسبة له، كما يعتقد أن ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ الألماني من يستحق المرتبة الثانية".

اقرأ أيضا

صدمة جديدة تنقذ راموس من خيانة ريال مدريد.. الموعد في البرنابيو

بعد الهلال.. جوميز يخسر 7 مليون ريال سعودي

حمل تطبيق سعودي الآن