مفاجأة صادمة.. خروج نجم مانشستر يونايتد من السجن "مؤقتا"

تاريخ النشر: 02/02/2022
391
منذ سنتين
مفاجأة صادمة.. خروج نجم مانشستر يونايتد من السجن مؤقتا

أعلنت شرطة مدينة مانشستر بشكل رسمي، ظهر اليوم الأربعاء، الإفراج عن جناح مانشستر يونايتد ماسون جرينوود، في ظل التحقيقات الجارية معه حاليا، بعد يومين من القبض عليه بتهمة الاعتداء بالضرب على صديقته.

وقامت هارييت روبسون، صديقة الإنجليزي ماسون جرينوود، بنشر بعد الصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، توضح أن اللاعب تم الاعتداء عليه جسديًا وإصابتها بجروح بالغة.

ونشرت هارييت، التي لديها 213000 متابع، في وقت لاحق سلسلة من الملاحظات الصوتية من أكتوبر 2021 والتي يبدو أنها توضح عنف جرينوود البالغ من العمر 20 عامًا.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، أن ميسون جرينوود لن يعود إلى تدريبات النادي أو المشاركة في المباريات، خاصة بعد رفع اسمه مؤقتا من قائمة الفريق.

أصدرت الشرطة الإنجليزية بيانًا، تؤكد خلاله أن بحثها عن الملابسات مازال جاريًا، وستلاحق اللاعب في حالة إدانته وبعد استكمال كافة الإجراءات اللازمة.

&بيان شرطة مانشستر بإخلاء سبيل جرينوود:


أكدت شرطة مدينة مانشستر في بيان رسمي، إخلاء سبيل ماسون جرينوود بكفالة مالية، بشكل مؤقت لحين استكمال التحقيقات في القضية.

وأوضحت أن لاعب مانشستر يونايتد مازال متهما أمام الشرطة بالاعتداء الجسدي، ومحاولة قتل صديقته بناء على التقارير الطبية الصادرة من المستشفى.

وأشارت إلى أنه من المتوقع من جديد إلى السجن حال ظهرت أدلة جديدة بشأن التحقيقات الخاصة بالواقعة، والتي أنهت بشكل كبير على مستقبل اللاعب مع كرة القدم.

وتم استجواب جرينوود، بعد إلقاء القبض عليه من قبل الشرطة الإنجليزية، حيث أنه مازال محتجزًا، بعد نشر صور ومقاطع صوتية مروعة لصديقته على وسائل التواصل الاجتماعي.

&خروج جرينوود من قائمة مانشستر يونايتد في فيفا 22:


طردت شركة EA SPORTS" اللاعب جرينوود من قائمة مانشستر يونايتد في لعبتها الشهيرة فيفا 22، وذلك بعد آخر تحديث لقاعدة البيانات، والذي تم إصداره على جميع المنصات بما في ذلك "Play station" و "Xbox"، والكمبيوتر الشخصي.

لم يعد جرينوود يظهر على عنوان ألعاب محاكاة كرة القدم الشهير في أوضاع غير متصلة بالإنترنت وتم إزالته من فريق يونايتد.

وبسبب ذلك حصل اللاعب على تصنيف إجمالي 79 من أصل 99 في اللعبة، بعد أن وصل إلى 90 من أصل 99.

اقرأ أيضا

المصائب تتوالى على جرينوود.. فيفا تصدم نجم مانشستر يونايتد

رونالدو يقود حملة كبار يونايتد ضد ماسون جرينوود

حمل تطبيق سعودي الآن