تطور خطير في قضية اعتقال نجم مانشستر يونايتد "العنيف"

تاريخ النشر: 31/01/2022
331
منذ سنتين
تطور خطير في قضية اعتقال نجم مانشستر يونايتد العنيف

يتواصل الحديث عن تداعيات أزمة ماسون جرينوود جناح مانشستر يونايتد الإنجليزي، المتهم بالاعتداء على صديقته بالضرب، والذي تم إلقاء القبض عليه بالأمس بسبب الاتهامات الخطيرة الموجه إليه.

وقامت هارييت روبسون، صديقة الإنجليزي ماسون جرينوود، بنشر بعد الصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، توضح أن اللاعب تم الاعتداء عليه جسديًا وإصابتها بجروح بالغة.

ونشرت هارييت، التي لديها 213000 متابع، في وقت لاحق سلسلة من الملاحظات الصوتية من أكتوبر 2021 والتي يبدو أنها توضح عنف جرينوود البالغ من العمر 20 عامًا.

وأعلن نادي مانشستر يونايتد، أن ميسون جرينوود لن يعود إلى تدريبات النادي أو المشاركة في المباريات حتى إشعار آخر.

أصدرت الشرطة الإنجليزية بيانًا، تؤكد خلاله أن بحثها عن الملابسات مازال جاريًا، وستلاحق اللاعب في حالة إدانته وبعد استكمال كافة الإجراءات اللازمة.

&قرار جديد من مانشستر يونايتد بشأن ماسون جرينوود:


قرر مانشستر يونايتد مسح اسم جرينوود من لائحة الفريق المنشورة عبر كافة حساباته على السوشيال ميديا، بالإضافة للموقع الرسمي المتواجد عليه كافة صور اللاعب الدولي الإنجليزي.

ومسح مانشستر يونايتد كافة صور اللاعب والمنتجات الخاصة به المتعلقة بالقمصان التي تحمل اسمه من متاجر النادي، والموقع الرسمي.

&ماسون جرينوود نجم مانشستر يونايتد يخضع للاستجواب:


وتم استجواب جرينوود، بعد إلقاء القيض عليه من قبل الشرطة الإنجليزية، وظل محتجزًا في وقت مبكر اليوم بعد نشر صور ومقاطع صوتية مروعة لصديقته على وسائل التواصل الاجتماعي.

وبدا أن الصور تظهر صديقته ملطخة بالدماء، والكدمات، بجانب التسجيل الصوتي الذي يدين اللاعب، حيث يظهر حديثًا بين رجل وإمرأة في أكتوبر الماضي، والتي يزعم أنه المرأة التي تعرضت للهجوم.

&مانشستر يونايتد يصدر بيانا حول واقعة ماسون جرينوود


جرينوود الذي يتقاضى 75 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، تم إيقافه من قبل مانشستر يونايتد حتى إشعار آخر، على خلفية قضية العنف المنزلي ضد صديقته.

في غضون ساعات من ظهور الرسائل وانتشارها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، أصدر ناديه بيانًا قال فيه، إنه كان على علم بتلك الأحداث، وإنهم يجرون تحقيقًا لمعرفة الظروف الكاملة.

واستكمل بيان نادي الشياطين الحمر، قائلًا: "لن ندلي بأي تعليق آخر حتى يتم التأكد من الحقائق، إن مانشستر يونايتد لا يتغاضى عن العنف من أي نوع".  

اقرأ أيضا

تفاصيل العرض المقدم من مانشستر يونايتد لعثمان ديمبيلي

بوجبا يفجر مفاجأة نارية لجماهير مانشستر يونايتد

حمل تطبيق سعودي الآن