بالأسماء.. شخصان يرفضان عودة صالح المحمدي لتدريب الأهلي

تاريخ النشر: 02/02/2022
506
منذ سنتين
بالأسماء.. شخصان يرفضان عودة صالح المحمدي لتدريب الأهلي

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الثلاثاء، عن رغبة المدرب الوطني صالح المحمدي المدير الفني للمنتخب السعودي تحت 20 عامًا.

 صالح المحمدي يرغب في العودة للأهلي ولكن هناك شخصان
صالح المحمدي مدرب المنتخب السعودي للشباب، حاصل على الرخصة A من الاتحاد الآسيوي، سبق له العمل في المجال التدريبي في عدة محطات أبرزها، أشرف فنيًا على الفئات السنية في النادي الأهلي، كما درب ناشئي الأهلي، وعمل مدربًا للمنتخب السعودي الأولمبي، كما أنه درب الفريق الأول في الأهلي لفترة مؤقتة.
 
وقال الإعلامي الرياضي محمد الثقفي في تصريحات عبر مساحة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "صالح المحمدي يريد أن يدرب الأهلي".
 
وصدم محمد الثقفي الجماهير، مستكملا حديثه، "المحمدي يريد الأهلي ولكن أحمد بامعوضه وموسى المحياني لايرغبون في العمل معه وهو لايرغب في العمل معهم بسبب ترسبات سابقة".
 
تولى صالح المحمدي قيادة المنتخب السعودي للشباب في العام الماضي 2020، وينتهي عقده مع الأخضر في شهر يونيو المقبل، علما أنه لم تمض عدة أشهر إلا وحقق الإنجاز العربي بعد أن غابت البطولة عن الأخضر الشاب لسنوات عديدة.
 
توج منتخب السعودية تحت 20 سنة، بلقب كأس العرب للشباب، المقامة في جمهورية مصر العربية، بعد الفوز على الجزائر (2-1)، في المباراة النهائية، وهذا اللقب، هو الثاني للأخضر تاريخيًا، في البطولة، ليتساوى مع منتخب المغرب، صاحب الرقم القياسي.
 
وسبق وتولى صالح المحمدي القيادة الفنية بالفريق الأول للأهلي، لمدة شهر تقريبا خلال الفترة من منتصف سبيتمر 2019 وحتى 18 أكتوبر من العام نفسه.
 
وقاد صالح المحمدي الأهلي في أربع مباريات بالدوري السعودي للمحترفين، ولم يخسر أي مباراة، حيث حقق 3 انتصارات على التعاون والفيحاء والفتح وتعادل وحيد أمام النصر.  

اقرأ أيضا

الأهلي وخيسوس: اقتربت.. وآل الشيخ يفاوضه من أجل الهلال والنصر

سامي الجابر وخيسوس في الأهلي.. مفاجأة تاريخية تهز الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن