بسبب الهلال.. السعودية تطيح بسالم لـ"عيون" رباعي النصر والأهلي

تاريخ النشر: 01/02/2022
22196
منذ سنتين
بسبب الهلال.. السعودية تطيح بسالم لـعيون رباعي النصر والأهلي

وجه الإعلامي الرياضي خالد البدر، طلب عاجل إلى الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالمنتخب السعودي، بشأن نجم الهلال بعد الخسارة أمام اليابان بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 قطر.

 
حقق منتخب اليابان فوزًا على السعودية بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين المنتخبين على ملعب سايتاما 2002، ضمن منافسات الجولة الثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022 في قطر.
 
وتجمد رصيد منتخب السعودية عند 19 نقطة من 8 مباريات، متزعمًا صدارة المجموعة الثانية، قبل جولتين على نهاية التصفيات، فيما رفع منتخب اليابان رصيده إلى 18 نقطة، محافظًا على وصافة المجموعة.
 
وكتب خالد البدر عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الثلاثاء، "حان الوقت لجلوس سالم الدوسري على دكة البدلاء ومنح الفرصة للشباب "العبود - خالد الغنام - عبدالرحمن غريب - هيثم عسيري".
 
وأضاف الإعلامي الرياضي: "سالم قبل تجديد عقده مع الهلال لاعب مؤثر يصنع الفارق في كثير من المباريات.. بعد تجديد العقد أصبح عبيء كبير على الجهة اليسار بأكملها مع ناديه والمنتخب".
 
وتعرض سالم الدوسري خلال مواجهة اليابان، اليوم الثلاثاء، لرقابة لصيقة، صعبت على نجم الهلال القيام بدوره المهاري في إيجاد الحلول والتهديف وفتح ثغرات في دفاعات المنافس.
 
وحصل الدوسري على تقييم 6.5 خلال مباراة اليابان ضد الأخضر، ولم يكن نجم الهلال الأقل تقييما من بين لاعبي المنتخب السعودي، اليوم بل كان هناك أكثر من لاعب في غير حالته بسبب القرارات المثيرة للجدل للمدرب هيرفي رينارد.
 
وشهدت مباراة اليابان والسعودية، قرارات مثيرة للجدل من المدير الفني لمنتخبنا الوطني، إيرفي رينارد، تمثلت في الدفع بالظهير الأيمن سعود عبد الحميد في مركز محور الارتكاز بدلًا من علي الحسن، وكذلك الدفع بالجناح خالد الغنام بدلًا من الظهير الأيمن سلطان الغنام خلال اللقاء، فضلًا عن الدفع بالمحور محمد كنو كصانع ألعاب في التشكيل الأساسي للأخضر. 

اقرأ أيضا

بعد 31 يوما.. كشف عقوبة سالم الدوسري في مباراة الهلال والنصر

الهلال يزعج سالم الدوسري بصفقة جديدة.. كواليس رسمية

حمل تطبيق سعودي الآن