الأهلي وخيسوس: اقتربت.. وآل الشيخ "يفاوضه" من أجل الهلال والنصر

تاريخ النشر: 01/02/2022
4395
منذ سنتين
الأهلي وخيسوس: اقتربت.. وآل الشيخ يفاوضه من أجل الهلال والنصر

يقترب النادي الأهلي من التعاقد مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، بعد إقالة الألباني بيسينك هاسي من منصبه، بحسب ما ذكرته آخر المستجدات الصحفية، صباح اليوم الثلاثاء، بينما يفاوضه معالي المستشار تركي آل الشيخ، من أجل تدريب الهلال والنصر.


ويفكر الأهلي في إقالة المدرب الألباني بيسينك هاسي من منصب مدرب الفريق الأول لكرة القدم.

واكتفى هاسي صاحب الجنسيتين البلجيكية والألبانية، بالفوز 4 مرات فقط، من أصل 18 مباراة خاضها في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الأهلي وخيسوس: اقتربت
وشدد الإعلامي "César Luis Merlo" عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، على أن الأهلي أقال هاسي من منصب المدير الفني، لذا بدأ التفاوض مع خورخي خيسوس.

وأقال نادي بنفيكا البرتغالي، خورخي خيسوس من منصبه، ديسمبر 2021.

وذكر أن البرتغالي خيسوس أبلغ الأهلي بأنه يفكر حاليًا في العرض الرسمي الذي وصل له، موضحًا أن الرد الرسمي، سيكون خلال الأيام القليلة القادمة. 

آل الشيخ يفاوضه من أجل الهلال والنصر
وأكد معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه، عبر مساحة صوتية على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، أنه بصدد أن يتفق مع خيسوس على تدريب فريق الهلال والنصر، الذي يقابل باريس سان جيرمان، في ودية تقام بالعاصمة الرياض، قريبًا، إلا إذا درب نادٍ سعودي.

كان من المقرر أن يقابل فريق مزيج من الهلال والنصر معًا، باريس سان جيرمان، في موقعة ودية، لكنها تأجلت، إثر انتشار فيروس كورونا، مؤخرًا، حول العالم.

خيسوس البالغ من العمر 67 عامًا، سبق له أن تولى تدريب الهلال في الفترة من يوليو 2018 إلى يناير 2019.

ولم يبقى خيسوس مع الهلال أكثر من 6 أشهر، لكن جماهير نادي العاصمة الرياض، تحمل له، حتى الآن، مشاعر طيبة، نظرًا إلى أنه كون فريقًا قويًا، حصد به المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، لقب دوري أبطال آسيا 2019.

يشار إلى أن خورخي خيسوس، قاد الهلال إلى لقب كأس السوبر السعودي، كما خاض في كل المسابقات الرسمية، 26 مباراة، انتصر 20 مرة، خسر في مناسبتين وتعادل 4 أخرى.

اقرأ أيضا

خاص| الأهلي وتاباتا .. الصفقة فشلت والسبب مفاجأة مدوية

الأهلي في يناير 2022.. صفقة من النصر وضم أسطورة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن