خاص| الأهلي يكشف "مفاجأة" في صفقة خيسوس المدوية

تاريخ النشر: 01/02/2022
1761
منذ سنتين
خاص| الأهلي يكشف مفاجأة في صفقة خيسوس المدوية

لا صوت يعلو في الوسط الرياضي السعودي حاليًا، إلا على صفقة تعاقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي، مع المدير الفني البرتغالي خورخي خيسوس، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

 
ومصادر محلية وأجنبية، أكدت أن الأهلي، يتفاوض مع خيسوس حاليًا، لخلافة الألباني بيسنيك هاسي، وسط ترحيب من المدير الفني البرتغالي، للعودة إلى المملكة من جديد، بعد تجربة الهلال الرائعة.

وتولى المدرب البرتغالي، تدريب نادي الهلال، في الفترة من يوليو 2018، إلى يناير 2019، حيث قدم أفضل المستويات الكروية، وتوج بكأس السوبر السعودي، قبل الرحيل؛ بسبب خلافات مع الأمير محمد بن فيصل، رئيس الزعيم وقتها.

* حقيقة تعاقد الأهلي مع خيسوس..


وفي هذا السياق، علم "سعودي سبورت"، من مصادره في النادي الأهلي، أن إدارة ماجد النفيعي، لم تقدم أي عرضٍ رسمي، إلى خيسوس، لقيادة الفريق الأول.

وكشفت المصادر، عن أن مسؤولي الأهلي، جددوا الثقة في هاسي، حيث تم منحه فرصة جديدة، بعد الصفقات الشتوية الكبرى، التي تم التعاقد معها، بشكل رسمي.

والأهلي تعاقد مع النجم البرازيلي الكبير كارلوس إدواردو، أسطورة الهلال الأسبق، بالإضافة إلى متوسط الميدان الكاميروني فرانك كوم، قادمًا من الريان القطري.

وإلى جانب إدواردو وكوم، ضمت الإدارة الأهلاوية، العديد من النجوم المحليين، خلال سوق الانتقالات الشتوية "يناير 2022"؛ على النحو التالي:

- الظهير الأيمن علي مجرشي "الشباب".
- الجناح الهجومي أيمن يحيى "النصر".
- الجناح الهجومي عبدالله المقرن "الرائد".

واعترفت المصادر الأهلاوية، بوجود ترشيحات من جانب بعض الوكلاء، لاسم خيسوس، كبديل للمدرب الألباني.

وأشارت إلى أن المدرب البرتغالي، أبلغ الوكلاء، بترحيبه بـ"الفكرة"، ولكن إدارة الأهلي، لا تفضل التحرك، لحسم الصفقة، في الوقت الحالي. 

اقرأ أيضا

الأهلي المصري.. فريق رديف في مونديال الأندية أمام مونتيري

بسبب الهلال.. السعودية تطيح بسالم لـعيون رباعي النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن