"النصر يفوز والاتحاد يخسر".. قرار رسمي حاسم

تاريخ النشر: 01/02/2022
28055
منذ سنتين
النصر يفوز والاتحاد يخسر.. قرار رسمي حاسم

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، كلاسيكو المملكة الكبير، بين ناديي الاتحاد والنصر، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022.

 
ويحل النصر، ضيفًا على الاتحاد، يوم 11 فبراير الجاري، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

* قرار "الحكام" في كلاسيكو الاتحاد والنصر


وفي هذا السياق، أعلنت صحيفة "الرياض"، رفض لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم، طلب العميد، بشكل رسمي، قبل كلاسيكو النصر.

ورفضت اللجنة، طلب مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بتكليف طاقم تحكيم أجنبي، لإدارة الكلاسيكو؛ وذلك بسبب تقديهم الطلب، خارج الوقت المسموح.

ومن ناحيتها، وافقت اللجنة، على طلب مجلس إدارة نادي النصر، باستقدام حكام أجانب، للكلاسيكو الكبير، أمام الاتحاد؛ وفقًا للصحيفة.

وأشارت "الحكام"، إلى أن طلب العالمي، كان في الوقت المحدد، حيث سيتكفل مجلس إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، بـ"قيمة" استقدام الطاقم الأجنبي، على الرغم من أن الاتحاد؛ هو منظم المباراة.

ومن ناحيته، كشف الإعلامي طارق سعد، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن أن الحكام الأجانب، الذين سيقودوا الكلاسيكو الكبير بين الاتحاد والنصر، من "النخبة".  

جدير بالذكر أن الاتحاد، يتصدر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021-2022، برصيد 41 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر "الوصيف"، مع مباراة مؤجلة أمام الهلال.

وتأكد بشكل رسمي، خسارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، للمدافع المصري أحمد حجازي؛ بسبب إصابته مع منتخب الفراعنة، في بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة في الكاميرون. 

اقرأ أيضا

آل الشيخ يفاجئ النصر.. ماذا قال عن انضمام حمد الله إلى الاتحاد؟

قرار عاجل من الاتحاد بعد إصابة حجازي

حمل تطبيق سعودي الآن