خاص| نجم الاتحاد إلى الهلال بـ"مساعدة من الحائلي"

تاريخ النشر: 01/02/2022
1855
منذ سنتين
خاص| نجم الاتحاد إلى الهلال بـمساعدة من الحائلي

"مهد" مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، إلى انتقال أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، إلى الهلال، خلال الفترة القادمة.

 
وشهدت الانتقالات الشتوية "يناير 2022"، انتقال الظهير الأيمن سعود عبدالحميد، ومتوسط الميدان عبدالإله المالكي، ثنائي الاتحاد، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.
 
ولم تكتفِ الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، بهذه الصفقات الاتحادية، بل تعمل على التعاقد مع أسماء أخرى، من قلعة العميد.

* الاتحاد يكشف مفاجأة في انتقال المولد للهلال


ومن ناحيته، علم "سعودي سبورت"، من مصادره في نادي الاتحاد، أن مجلس إدارة الحائلي، لا يتمسك بشكل قوي، ببقاء الجناح الدولي، مع الفريق الأول لكرة القدم، وذلك بعد مشاكلهما الأخيرة.
 
ودخل المولد، البالغ من العمر 27 سنة، في صدامات عديدة مع الاتحاد ومسؤوليه؛ سواء بسبب مستحقاته المتأخرة، أو لابتعاده عن تشكيل الفريق الأول لكرة القدم.
 
كما ألمح فهد المولد، في وقتٍ سابق، إلى رغبته في خوض تجربة احترافية جديدة؛ بسبب الضغوطات التي يتعرض لها، داخل الفريق.

وأشارت المصادر الاتحادية، إلى أنه حتى الآن، لا يوجد أي اتفاق بين الهلال والمولد، كما لم ترتقِ المفاوضات، إلى الطابع الرسمي.
 
وشددت المصادر، على أن وكلاء لاعبين؛ هم من يتولوا ملف انتقال فهد المولد، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، خلال الميركاتو الصيفي القادم.

جدير بالذكر أن تقارير صحفية، أكدت على رغبة النصر والشباب أيضًا، في التعاقد مع نجم الاتحاد، وذلك بعد دخوله الفترة الحرة من عقده. 

اقرأ أيضا

الهلال يتفق مع نجم الاتحاد.. صفقة تاريخية تحبط النصر

بسبب الهلال.. السعودية تطيح بسالم لـعيون رباعي النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن