قرار عاجل من الاتحاد بعد "إصابة" حجازي

تاريخ النشر: 01/02/2022
731
منذ سنتين
قرار عاجل من الاتحاد بعد إصابة حجازي

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، بيانًا رسميًا، عن إصابة أحمد حجازي، قلب دفاع الفريق الأول لكرة القدم، مع منتخب مصر.

 
وتعرض حجازي "31 سنة"، لإصابة بتمزق في العضلة الضامة، خلال مباراة منتخب مصر، ونظيره المغرب، في ربع نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا، المقامة حاليًا في الكاميرون.

وخرج مدافع الاتحاد، من أرضية الملعب، بين شوطي مباراة المغرب، وذلك عندما كان الفراعنة، يتأخرون بهدف مقابل لا شيء، قبل أن يتم قلب النتيجة، إلى الفوز (2-1)، والتأهل إلى المربع الذهبي، رسميًا.

ويضرب الفراعنة، موعدًا ناريًا أمام منتخب الكاميرون، الذي يضم بين صفوفه، مهاجم النصر فينسنت أبوبكر، في نصف نهائي كأس أمم إفريقيا.

* بيان الاتحاد عن إصابة حجازي..


وكشف الاتحاد، في بيانه الرسمي، عن أن الجهازين الإداري والطبي في النادي، تواصلا مع المدافع المصري؛ للاطمئنان على سلامته، بعد الإصابة.

وأشار العميد، إلى أن الجهازين الإداري والطبي، نسقا مع حجازي؛ بشأن الإجراءات الطبية، المتعلقة بتشخيص الإصابة، والبرنامج العلاجي.
 
وأوضح أنه تم إرسال التقارير الأولية، للفحوصات التي أجراها حجازي، في الكاميرون، وتم الحصول عليها من الجانب المصري، لأكثر من مركز طبي متخصص، في هذا النوع من الإصابات.
 
وأعلن الاتحاد، الاتفاق مع الجهاز الطبي لمنتخب مصر، على توجه أحمد حجازي، إلى مركز طبي متخصص في ألمانيا، من أجل العلاج من الإصابة.
 
جدير بالذكر أن تقارير صحفية، كشفت عن غياب حجازي، عن الملاعب، لمدة شهر كامل؛ بسبب الإصابة. 

اقرأ أيضا

رسميا| الكشف عن حجم إصابة حجازي.. صدمة في الاتحاد ومصر

الهلال يتفق مع نجم الاتحاد.. صفقة تاريخية تحبط النصر

حمل تطبيق سعودي الآن