بعد ضم أوباميانج.. رقم قياسي عبر تاريخ برشلونة في انتقالات يناير

تاريخ النشر: 01/02/2022
147
منذ سنتين
بعد ضم أوباميانج.. رقم قياسي عبر تاريخ برشلونة في انتقالات يناير

يعد برشلونة من أقوى الأندية التي قامت بإجراء تعاقدات خلال سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، بعد أن أجرى أربعة صفقات من العيار الثقيل.

ونجح برشلونة في الحصول على توقيع البرازيلي داني ألفيش، والإسبانيين فيران توريس، وأداما تراوري والجابوني بيير إيمريك أوباميانج.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن تعاقدات برشلونة الأربعة لدعم الفريق في المرحلة الأخيرة من الموسم الجاري 2021 - 2022، والتي جعلت من شهر يناير هذا العام، هو الأكثر غزارة من حيث التعاقدات في تاريخ النادي بأكمله.

رقم قياسي لبرشلونة في تعاقدات يناير عبر تاريخه


وكان الرقم القياسي السابق للصفقات الشتوية في برشلونة في سوق 2019، بالتعاقد مع ثلاثة نجوم، حيث حصل على توقيع كلًا من جيسون موريللو قادمًا من فريق فالنسيا، وكيفن برينس بواتينج لاعب ساسولو، وجان كلير توديبو بعد أن رحل عن تولوز بتكلفة مليون يورو.

وفي السابق كانت هناك ثلاث سنوات هي (1999 و 2005 و 2018) كان فيها تعاقدان في الشتاء، حيث نجح البارسا في الحصول على توقيع الأخوان فرانك ورونالدو دي بوير في عام 1999، قادمين من أياكس.

وفي عام 2005 تم التعاقد مع ماكسي لوبيز قادمًا من ريفر بليت، قبل أن يصل ديميتريو ألبرتيني من أتالانتا كلاعب حر.

في 2018 جاء دور التعاقد مع فيليب كوتينيو من ليفربول، وياري مينا من بالميراس.

لذلك من الواضح أن برشلونة قد عمل بجد في هذا السوق الشتوي، مع ماتيو أليماني على رأس فريق التعاقدات، والآن يبقى أن نرى ما إذا كان بإمكان الصفقات الجديدة تحقيق قفزة نوعية للفريق للمساعدة في تحقيق الأهداف وتحقيق التأهل للنسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

إندريك يكشف عن ناديه المفضل ومثله الأعلى ويوجه صدمة لبرشلونة

قمة الخميس في برشلونة لـتدمير عثمان ديمبيلي

حمل تطبيق سعودي الآن