فشل صفقة انتقال أوباميانج لبرشلونة.. تفاصيل ساعات المطار المثيرة

تاريخ النشر: 31/01/2022
413
منذ سنتين
فشل صفقة انتقال أوباميانج لبرشلونة.. تفاصيل ساعات المطار المثيرة

فشلت بشكل نهائي صفقة انتقال الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهاجم أرسنال الإنجليزي، إلى برشلونة الإسباني، قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الشتوية الجارية.

وتعاقد برشلونة بشكل رسمي مع الإسباني أداما تراوري جناح ولفرهامبتون الإنجليزي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، مع خيار ضمه نهائيا مقابل 30 مليون يورو.

ويعاني أوباميانج حاليا من أزمة كبرى على مستوى العلاقة مع الإسباني مايكل أرتيتا المدير الفني لأرسنال، بعد أن تم استبعاده بشكل نهائي من قائمة الفريق، وعرضه للبيع.

وكان برشلونة ينافس فريق النصر من أجل التعاقد مع أوباميانج، خاصة بعد أن تقدم العالمي بعرض خرافي للتعاقد مع الهداف الجابوني خلال شهر يناير الجاري.

وتواجد أوباميانج مساء اليوم الأثنين، في مدينة برشلونة الإسبانية، من أجل التفاوض مع إدارة الفريق الكتالوني بشأن الانتقال لصفوفه في يناير الجاري.

&تفاصيل فشل الصفقة بين أرسنال وبرشلونة:


كشفت صحيفة "ذا أتلتيك" البريطانية، أن صفقة انتقال أوباميانج لأرسنال فشلت بشكل نهائي، حيث أن مفاوضات برشلونة مع أرسنال لإنهاء الصفقة لم تتم بنجاح.

وأوضحت أن برشلونة غير مستعد سوى لدفع مبلغ 2 مليون يورو فقط من أصل راتب أوباميانج خلال الجزء الثاني من الموسم الحالي، بينما رفض أرسنال تحمل أي جزء من راتب الهداف الجابوني.

وأشارت إلى أن الصفقة فشلت رسميا، ومن المقرر أن يعود أوباميانج من جديد للعاصمة الإنجليزية لندن مساء اليوم، بعدما سافر إلى برشلونة بدون علم إدارة فريقه.

وأكدت أن أوباميانج برر لإدارة أرسنال تواجده في برشلونة طوال اليوم بدون علمهم، بأنه كان في زيارة عائلية وليس للتفاوض مع إدارة النادي الكتالوني لإتمام الصفقة.

الجدير بالذكر، أن بعض التقارير الإسبانية قد أكدت أن أوباميانج مستعد لتخفيض راتبه الأسبوع من 350 ألف جنية إسترليني إلى 100 ألف وهو ما يمثل عبئ كبير أيضا على ميزانية برشلونة.

&تفاصيل مفاوضات النصر السابقة للتعاقد مع أوباميانج:


وكان النصر قد قدم عرضًا خياليًا لضم أوباميانج من أرسنال قبل إغلاق الميركاتو في السعودية، بعدما رفض تعثرت مفاوضات الهلال مع النادي اللندني بسبب راتب اللاعب الذي يصل إلى 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ورغبة اللاعب بالاستمرار داخل قارة أوروبا.

وأكد فابريزيو رومانو الصحفي بشبكة "سكاي سبورتس" العاملية، أن النصر قدم عرض لضم اللاعب، وسيقوم بمنحه نفس قيمة راتبه مع أرسنال، أي أن أوباميانج سيتحصل على 7 ملايين سعودي بالشهر الواحد.

النصر اشترط أن يرد أرسنال على العرض قبل إغلاق باب الميركاتو في السعودية في منتصف ليل يوم أمس الأحد، ليكون الموعد الأخير للاتفاق على الصفقة الأكبر في تاريخ المملكة.

ووضع العالمي شرطًا جزائيًا للجابوني، يمكنه الرحيل من النادي للذهاب واللعب في أوروبا مجددًا ولكن بعد 12 شهر من المشاركة مع النصر.


اقرأ أيضا

أوباميانج في مطار برشلونة.. النصر يراقب ضياع أقوى صفقات الشتاء

تطور خطير يمنع ديمبيلي من الانتقال لباريس.. أوباميانج ينتظر

حمل تطبيق سعودي الآن